سيارات جديدة

BMW X1 216 بباقة M-Sportتبدو أكثر ديناميكية وبلون أزرق خاص

السيارات – هذه هي الصور الأولي الرسمية لـ BMW X1 موديل 2016 بباقة M Sport الاختيارية. وتهدف هذه السيارة لمخاطبة العملاء الراغبين في سيارة بمظهر خارجي أكثر ديناميكية ، فيما ستتاح هذه الباقة للجمهور بعد إطلاق السيارة بوقت قصير في ألمانيا في أكتوبر المقبل. وتتميز السيارة في الصور المرفقة باللون الأزرق المعدني استوريل الذي سيقدم بصورة حصرية لموديل X1 المزودة بباقة M Sport .

وقد منحت الباقة الجديدة السيارة متعددة الاستخدامات مظهر أكثر شراسة بفضل الصادم الأمامي المعدل مع مداخل هواء كبيرة بجانب الصادم الخلفي بتطعيمات سوداء ومخارج عادم علي الجانبين في الخلف بجانب عتبات جانبية مطلية بنفس لون السيارة وتطعيمات علي أقواس العجلات. كما توفر الباقة كذلك شبكة تهوية محسنة مع عجلات ألومنيوم قياس 18 أو 19 بوصة وتطعيمات كرومية Individual ساتان لامعة تحيط بالنوافذ .

وتكتمل الباقة بتعليق M Sport مما يقلل من ارتفاع السيارة عن الأرض بواقع 10 مم . أما في الداخل , فتوفر الباقة مقاعد رياضية بتطريز أزرق استوريل وعجلة قيادة جلدية M وتبطين خاص للسقف وتطعيمات زرقاء استوريل علي لوحة القيادة وألواح الأبواب مع شعار M علي مساند الأقدام وذراع نقل الحركة والأجنحة الأمامية.

وبجانب تحديثات التصميم ، فإن الباقة تشمل نظام مزدوج للتحكم في المناخ و Park Distance Control مع حساسات في الخلف ونظام تحكم في السرعة . وستتكلف باقة M Sport ما بين 4100 و5200 يورو في ألمانيا.

اترك تعليقاً