اخبار السيارات

فيديو : أولي نماذج بوجاتي شيرون الأولية تظهر كشقيق أصغر لفيرون

السيارات – ربما يكون هذا هو أول فيديو يلتقط علي الإطلاق لبوجاتي شيرون الأولية ، إذ يظهر الفيديو سيارتين شيرون البديلة الرسمية لفيرون. وقد ذكرت تقارير ألمانية أن هذين النموذجين الأوليين يظهران أن شيرون ربما ستعتمد بشكل كبير علي فيرون الحالية ولكن مع مداخل هواء أكبر في الحجم في الجزء الخلفي من السيارة للحفاظ علي أقصي تبريد للمحرك .

ويتوقع أن تعتمد شيرون علي نفس المحرك W16 بأربع شواحن توربينية والمستخدم في موديل فيرون ، مع توقع أن تقدم بقوة 1500 حصان وعزم دوران 1500 نيوتن.متر ، وهو الأمر الذي ستساهم فيه تقنيات فولكس فاجن مثل عملية شحن الهواء الكهربائية . وربما تصل سرعة السيارة القصوي إلي 228 ميلساعة مع قدرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في ثانيتين فقط.

وقد تحدثت تقارير أخري عن قيام بوجاتي بإضافة مزيد من القوة الكهربائية لمنظومة دفع السيارة من أجل الوصول لمثل هذه الأرقام في الأداء والقوة , أي بالاعتماد علي نظام دفع هجين مثل المستخدم في أحدث موديلات ماكلارين وفيراري وبورشه. والشيء الأكيد الوحيد الذي نعرفه بخصوص شيرون أن بوجاتي تريدها أن تكون الملكة المتوجة بلا منازع عندما يتعلق الأمر بأرقام الأداء وقت ظهورها في 2016.

اترك تعليقاً