اخبار السياراتكرنفالكيا

كيا جراند كارنيفال الجديدة تنطلق في الإمارات

السيارات- أعلنت شركة كيا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق سيارتها جراند كارنيڤال الجديدة كلياً، وذلك خلال جولتها الترويجية الشهيرة التي تصل إلى مناطق عديدة في الإمارات.

تمثل كيا جراند كارنيڤال الجديدة كلياً طرازاً جريئاً ومميزاً بتصميم السيارات المهجنة متعددة الاستخدامات، وبمقصورة داخلية بجودة أعلى بشكل لافت، وتتيح استخداماً أوسع للمساحة ومجموعة من مزايا السلامة والراحة.

وخضع هذا الطراز لعملية إعادة تصميم بالكامل، كما صنعت على هيكل جديد كلياً، وتقدم جراند كارنيڤال مظهراً أعرض وشكلاً بعيداً عن التعقيد بأسلوب السيارات المهجنة “الكروس أوفر” متعددة الاستخدامات مع “المقدمة الأمامية” الجريئة والمعهودة من كيا. ويعزز شكل السيارة الأفقي الأكثر رياضية على طول السيارة والأسطح المنحوتة والجناح الخلفي الصغير فهماً عصرياً لفئة السيارات متعددة الأغراض مع شكل يدمج الحضور المحسوس على الطرقات في سيارات “الكروس أوفر” متعددة الاستخدامات مع فخامة فئة سيارات السيدان.

وتم تجهيز جراند كارنيڤال الجديدة بمجموعة من التقنيات المتقدمة التي تهدف إلى تحسين قدرات السيارة وضمان رضا مالكها وراحة ركابها، كما صمم الطراز ليستحوذ على إعجاب المشترين الذين يعشقون الأناقة من جميع الأعمار، والذين يستمتعون بأنماط الحياة النشطة.

اترك تعليقاً