بوجاتىسيارات جديدةفيرون

بوجاتي تبيع آخر نسخ فيرون وتعرضها مع أول نسخة في جنيف 2015

السيارات – باعت بوجاتي أخيراً آخر نسخ سيارتها فيرون التي أعلنت عن إنتاج 450 سيارة منها ، وتحمل آخر النسخ المباعة صورة جراند سبورت فيتيس رودستر مع حملها اسم La Finale أي الأخيرة في اللغة الفرنسية. وتحمل السيارة شاسيه برقم 450 ، وحصل عليها مشتري من الشرق الأوسط ، وسيتم عرضها في معرض جنيف الدولي للسيارات بجانب أولي نسخ فيرون التي أنتجت علي الإطلاق ، والتي تحمل الرقم 1 في الشاسيه الخاص بها.

وقال ولفجانج دورهيمير رئيس بوجاتي أنه بالنسبة لفيرون فقد قدمت بوجاتي أيقونة في عالم السيارات الفائقة لتضع هذه السيارة من بين العلامات المميزة في السيارات الفائقة في العالم . وأضاف : ” لم يتمكن أي صانه سيارات فائقة آخر حتي الآن من تقديم تسويق ناجح لسيارة تعتبر علي قمة عالم الأداء والفخامة المتفردة مقارنة بالسعر في فئتها من نفس السيارات الفائقة ، وبما يمثل فصل جديد في عالم السيارات لم يسبق له مثيل.

وتحمل نسخة La Finale محرك من 16 صمام سعة 8 لتر بقوة 1184 حصان وعزم دوران 1500 نيوتن.متر. ويمكن للسيارة التسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 2.5 ثانية ، بينما حقق موديل مشابه الرقم القياسي للسرعة في العالم بواقع 408 كمساعة في عام 2013. ومنذ أن قامت بوجاتي بتصنيع السيارة منذ 10 سنوات ، فقد قدمت منها 300 نسخة كوبيه و150 نسخة مكشوفة .

اترك تعليقاً