بنتليسيارات جديدةكونتيننتال

عائلة بنتلي كونتيننتال GT تتطور في التصميم والمواصفات الفنية

السيارات – كشفت بنتلي النقاب عن سلسلة من تحديثات التصميم والأداء لعائلة سيارتها كونتيننتال GT في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل. وتشمل تحديثات التصميم في السيارة صادم أمامي جديد , شبكة تهوية أصغر , فتحات تهوية جديدة . كما حصلت نسختي V8 S و W12 علي شارات كرومية لامعة علي الأجزاء الجانبية الأمامية تتماشي مع الموجودة علي GT Speed .

أما التغييرات في الجزء الخلفي من السيارة فيشمل باب حقيبة خلفية بمزيد من العضلات مع شخصية أيروديناميكية . أما الصادم الخلفي من السيارة , فقد تم تطويره مع ديكورات لامعة . كما حصل موديلي V8 S و GT Speed علي مشتت خلفي جديد ، فيما تشمل التحديثات الخارجية عجلات قياس 20 و21 بوصة بجانب ثلاثة ألوان جديدة هي مارلن أو الأزرق المعدني والذهبي الناعم والأزرق المشرق المعدني جت ستريم.

أما في الداخل ، فإن كونتيننتال GT حصلت علي تصميم جديد بأربع مقاعد ، بينما مواصفات Mulliner Driving القياسية في GT Speed . أما أزرار التحكم الخاصة بالسائق فهي جديدة كلياً بينما عجلة القيادة الرياضية الاختيارية ودواسات نقل الحركة الأكبر الملحقة بعجلة القيادة . كما حصلت لوحة القيادة علي عدادات جديدة وتصميم مختلف ، أما الجزء الداخلي فيأتي مضاء بوحدات LED . وقد طورت بنتلي قائمة جديدة من الخيارات للتجهيزات الداخلية التي تشمل تبطين أكثر نعومة مع تبطين للسقف ألكانتارا لموديل GT V8 S و GT W12 وسبيد كوبيه مع ألوان تتماشي مع السبعة عشر لون المتاح لتجهيزات السيارة الداخلية .

أما التحديثات الفنية في السيارة ، فتشمل اصدار كونتيننتال GT W12 الأعلي ، وتشمل محرك W12 سعة 6 لتر بشاحنين توربينيين مع مزيد من القوة التي ارتفعت من 567 حصان وعزم دوران 700 نيوتن.متر إلي 582 حصان و720 نيوتن.متر. كما قل معدل استهلاك الوقود بواقع 5% ليبلغ 14.1 لتر100 كم مع معدل انبعاثات يبلغ 329 جمكم.

اترك تعليقاً