اخبار طريفةبوجاتى

أرنولد شوارزنيجر يقود سيارته بوجاتي فيرون المتعطشة للوقود بعد مؤتمر بيئي

السيارات – قال حاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر أن قضية تغير المناخ من القضايا الرئيسية في العصر الحالي ، وذلك خلال مؤتمر الأمن في ميونيخ الذي عقد مؤخراً. وبعد ثلاثة أيام من ذلك المؤتمر تم رصد الممثل الشهير يقود سيارته التي تعتبر من الوحوش المتعطشة للوقود بوجاتي فيرون بمحرك V8 في سانتا مونيكا بكاليفورنيا.

ولكن في النهاية ما الذي يمكن أن يفعله مؤتمر ميونيخ أو أرنولد شوارزنيجر مع قضية تغير المناخ ؟ يمكن القول أن هذه القضية تعتبر من قضايا الأمن الكبري في العالم لأنها تهدد المواطنين في مختلف الدول خاصة وأنها تجلب ظواهر طبيعية متطرفة مثل العواصف وغيرها التي تؤدي لمقتل المئات. ولكن السبب وراء وجود الممثل الشهير في المؤتمر هو اهتمامه بقضايا البيئة .

وقال أرنولد للجمهور في المؤتمر خلال كلمته أن الأمن القومي يرتبط بشكل وثيق بالطاقة والبيئة وأن تغير المناخ هو قضية العصر الحالي كما أن معضلة الأجيال المقبلة . ومع ذلك فقد خرج الممثل الشهير بعد 3 أيام ليقود سيارته النهمة للوقود في شوارع كاليفورنيا المشمسة . ويذكر أن بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس تأتي بمحرك W16 سعة 8 لتر بأربع شواحن توربينية وبما يولد قوة 1200 حصان.

اترك تعليقاً