اخبار السياراتكونتيننتاللينكولن

لينكولن كونتيننتال 2018 تستعد لصراع العمالقة معBMW الفئة السابعة وكاديلاك CT9

السيارات – تعتبر مرسيدس وBMW وأودي وجاجوار بجانب كاديلاك من بين أكبر مصنعي السيارات الفاخرة في العالم ، ويمكن كذلك أن تتبادر لينكولن للأذهان ولكنها لا تزال تجلس في المقاعد الخلفية. ويمكن للشركة الأمريكية التي تعتبر فرع السيارات الفاخرة في فورد أن تستعيد بعض سحرها إذا ما قدمت بعض الموديلات الجديدة مثل هذه السيارة التخيلية كونتيننتال ذات الدفع الخلفي .

وقد تم استلهام ملامح كونتيننتال 2018 التخيلية من موديل كونتيننتال في فترة الستينيات من القرن الماضي مع السيارة التجريبية MKR ، إذ تم دمج أفضل ملامح السيارتين معاً. وتأتي السيارة بخط كرومي يمتد أفقياً فوقها علي الجانبين بما يدعم طولها مع استبدال شبكة التهوية المنقسمة لنصفين بشبكة تهوية جديدة مميزة بخطوط كرومية عمودية.

كما تحمل السيارة إطار للزجاج الأمامي من الكروم يعطي السيارة مظهر مشابه لسيارات رولزرويس . وتحمل السيارة أناقة داخلية لتحاكي أناقتها الخارجية مع الاعتماد في التصميم علي مقصورة MKC مع لمسات فاخرة في الداخل وخامات مميزة وتجهيزات للراحة. اما أسفل الغطاء الأمامي ، فقد يوجد محرك V10 أو محرك V6 إيكوبوست أو محرك V8 سعة 5 لتر من موستانج. ويمكن أن يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات مع ممتصات صدمات ديناميكية.

ومن المتوقع أن تنافس هذه السيارة موديلات مثل BMW الفئة السابعة ، مرسيدس S-Class ، أودي A8 ، لكزس LS وجاجوار XJ بجانب مازيراتي كواتروبورتي.

اترك تعليقاً