باجانيزوندامقالات متنوعة

بطل الفورميلا 1 لويس هاميلتون يستعرض بسيارته باجاني زوندا 760LH

السيارات – ليس هناك شك أن بطل الفورميلا 1 يعتبر من أكبر النجوم الرياضيين في العالم ، وهذا الأمر ينطبق علي لويس هاميلتون الذي يعتبر أفضل سائق فورميلا 1 في التاريخ كما أنه محبوب للغاية وخياراته في السيارات تعكس هذا الأمر. وبالطبع ، فعندما لا يمارس هاميلتون التسابق بسيارات الفورميلا 1 فهو يقود سيارة مختلفة علي الطرق العادية وهذه السيارة هي باجاني زوندا 760LH .

وبالطبع لا توجد سيارة في العالم مطابقة في الأداء من سيارات الفورميلا 1 ، ولكن هناك سيارات ربما تعطي إحساس مشابه علي غرار باجاني زوندا بجانب امتلاك لويس هاميلتون لسيارات أخري فائقة مثل مازيراتي جران كابريو أو شيلبي كوبرا . كما يملك كذلك مرسيدس SL 65 AMG Black Series و SLS AMG Black Series وماكلارين MP4-12C . ولكن السيارة الأشهر التي عرف بطل الفورميلا 1 بقيادتها بجانب سيارته الخاصة بالفورميلا 1 هي باجاني زوندا 760LH التي صممت بتعديلات خاصة من أجل البطل الكبير.

وقد قدم لويس هاميلتون صور جديدة لسيارته علي صفحته الخاصة علي الفيس بوك مع وضعه هاشتاج لها بعنوان #batmobile . وهذه السيارة الفائقة تولد قوة 760 حصان مع تمتعها بناقل حركة مانيوال . وهذه السيارة من النوع الذي يمكنه التسارع حتي 100 كمساعة في أقل من 3 ثواني .

اترك تعليقاً