ألفاروميواخبار السيارات

ألفا روميو تتطلع لمنافسة BMW وتستعد لتقديم جوليا السيدان في 24 يونيو

السيارات – كان هناك وقت في الماضي كانت فيه ألفا روميو منافس قوي لـ BMW ، ولكن المشكلة أن هذا الأمر كان منذ عدة عقود ، ولكن يبدو أن الشركة الايطالية تريد العودة لأمجاد الماضي في وقت قريب. وقد أعلن الرئيس التنفيذي لألفا روميو ، هارالد ويستر خلال معرض ديترويت 2015 أن ألفاروميو سوف تظهر اتجاهها الجديد في الرابع والعشرين من يونيو المقبل ، عندما ستقدم سيارتها الصالون متوسطة الحجم في ايطاليا ، وهي جوليا التي ستبدأ مبيعاتها بعد ذلك في فصل الصيف في الولايات المتحدة.

من جهة أخري قال سيرجيو مارشيوني الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات كرايسلر المالكة لألفاروميو أنه مهما كان الاسم المنتظر لهذه السيارة المرتقبة ، وسواء كان جوليا أو جوليتا ، فستكون علامة فارقة في تاريخ ألفاروميو ,مشيراً إلي أن هذا الموديل سيلعب مع الكبار في فئة السيارات الفاخرة . والشيء المهم الذي ألمح إليه مارشيوني أن هذا الموديل سيحصل علي نسخة عالية الأداء لمنافسة BMW الفئة الثالثة ، وبشكل أكثر تحديداً M3 أو M4 , وربما يحدث ذلك عبر تقديم محرك معدل V6 بقوة 480 حصان وشاحن توربيني مأخوذ من موديل جيبلي أو كواتروبورتي.

أما أحدث الخطط التي وضعها مارشيوني ، فتقضي بأن تحقق ألفاروميو مبيعات سنوية تصل إلي 400.000 وحدة بحلول عام 2018 ، مع بيع 150.000 نسخة من هذه النسخ في أمريكا الشمالية. ويعتبر الموديل المرتقب أول موديل سيصل للتجار من ألفاروميو منذ انسحابها من السوق الأمريكي منذ عام 1995. وربما تكون عودة ألفاروميو الفعلية قد بدأت في شهر نوفمبر الماضي مع تقديم الشركة لموديل 4C الرياضي في الولايات المتحدة من خلال تقديم 91 نسخة فقط تم بيعهم بصعوبة خلال آخر شهرين من 2014 .

اترك تعليقاً