اخبار السياراتكاديلاك

كاديلاك تنطلق في رحلة صيد وراء مرسيدس CLA بتقديم موديل سيدان جديد

السيارات – يعتبر ATS هو الموديل الأساسي لدي كاديلاك ، وهو الموديل الذي قال عنه رئيس الشركة يوهان دي نيسشن أن مبيعاته تعرضت لضعف بالغ بسبب الموديلات الصالون المدمجة بشكل أكبر والأقل في السعر . وقد علق يوهان خلال معرض ديترويت 2015 بشأن ATS أنها تجري مقارنتها بشكل عنيف مع الموديلات الجديدة في هذه الفئة المتفجرة التي تتزعمها مرسيدس CLA وأودي A3 سيدان ، موضحاً سيارة مرسيدس CLA يبلغ سعرها 30.000 دولار ، بينما تزيد سيارة كاديلاك عدة آلاف من الدولارات عن ذلك.

ولكن ما هو رد فعل كاديلاك علي ما تتعرض له ؟ رد الفعل تمثل في تطوير الشركة لموديل جديد سيدان سيأتي أقل في الفئة من ATS ، وسيكون له أولوية كبري من الشركة. ورغم أن كاديلاك تفوقت في المبيعات بموديل ATS علي سيارتي مرسيدس وأودي ، إذ باعت 29.890 وحدة مقابل 27.365 وحدة لمرسيدس و22.250 وحدة لأودي ، إلا أن مبيعات ATS قلت بنسبة 22% عن عام 2013.

ومن المقرر أن تصنع كاديلاك موديلها الجديد علي نفس قاعدة البناء ألفا التي تدعم السيارات التي تعمل بالدفع الخلفي مثل موديل ATS . وأكمل يوهان بأن مزايا تقديم السيارات بنظام الدفع الأمامي جذابة من حيث السعر والمضمون ، ولكن في تعاملنا مع كاديلاك ، فنحن نزيد التحدي ونري تكوين سمعتنا بالاعتماد علي تقديم السيارات عالية الأداء التي نري أنها تكون أفضل مع سيارات الدفع الخلفي.

اترك تعليقاً