سيارات جديدةكوبرمينى

ميني كوبر جون كوبر ووركس تزيح الأستار عن ملامحها المثيرة بقوة 228 حصان

السيارات – كشفت وسائل الإعلام الاسترالية عن الصور والتفاصيل الأولي لميني كوبر جون كوبر ووركس موديل 2015 . وقد رأينا نسخة ما قبل الإنتاج من السيارة في معرض ديترويت للسيارات في بداية العام الجاري ، والآن يبدو أن السيارة أصبحت جاهزة للمبيعات. ومن المقرر عرض السيارة الشهر المقبل في معرض ديترويت كذلك ، فيما يظهر من الصور أنها تراجعت بعض الخطوات للخلف مقارنة بنسختها التجريبية ، ولكن مع احتفاظها بالشكل العام للسيارة.

وذكرت التقارير أن السيارة تأتي بمحرك 2 لتر من 4 أسطوانات مزود بشاحن توربيني بقوة 228 حصان وعزم دوران 320 نيوتن.متر. ويتصل المحرك بناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات ، فيما يمكن للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 6.3 ثانية ، ولكن باختيار ناقل الحركة الأوتوماتيك من 6 سرعات ، فسوف يقل زمن التسارع بواقع 0.2 ثانية. وتحقق نسخة كوبر بالناقل المانيوال استهلاك وقود يبلغ 6.7 لتر 100 كم أما النسخة بالناقل الأوتوماتيك ، فتحقق 5.7 لتر100كم .

وترتكز السيارة المرتقبة علي عجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة بصورة قياسية و18 بوصة بصورة اختيارية ، كما تأتي بمكابح بريمبو بجانب نظام قفل تفاضلي إلكتروني مع ممتصات صدمات متكيفة بصورة اختيارية تأتي مع وضعيات سبورت وكومفورت. ويبلغ وزن السيارة قرابة 1200 كجم ، وهو ما يجعلها أخف بواقع 100 كجم من سابقتها ، فيما حصلت في الداخل علي عجلة قيادة جديدة رياضية ، دواسات من الصلب ، لوحة عدادات مطورة ، ذراع نقل حركة مختلف وفرش ألكانتارا بلمسات حمراء .

اترك تعليقاً