اخبار السياراتسنتافيهيونداى

هيونداي جراند سانتافي تلقب بأفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستخدامات متوسّطة في الشرق الأوسط

السيارات- تم اختيار سيارة هيونداي جراند سانتافي للفوز بلقب أفضل مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) ضمن الفئة متوسّطة الحجم، وذلك من قِبَل اللجنة التحكيمية في فعالية جوائز ’سيارة العام في الشرق الأوسط‘ (MECOTY). وأشارت اللجنة، التي ضمّت مجموعة من أبرز صحفيي السيارات والمتخصّصين بتجاربها، إلى المزايا العديدة التي تتمتّع بها ’ هيونداي جراند سانتافي‘ بحيث تجمع التصميم العصري، والخصائص التنفيذية الراقية، والأداء الممتاز والعملانية العالية عبر سبعة مقاعد مع المساحة الواسعة. وفي الوقت نفسه، تمت تسمية ’سوناتا‘ (Sonata) الجديدة كلياً ’أفضل سيارة سيدان متوسّطة الحجم للعام 2015‘ في الشرق الأوسط من قِبَل مجلّة ’أوتوموبيل‘ الرائدة والبرنامج الشهير على ’تلفزيون المستقبل‘.

تُعدّ ’هيونداي سانتافي‘ (Santa Fe) واحدة من أفضل المركبات مبيعاً في الشرق الأوسط لدى العلامة التجارية الكورية العملاقة وهي تمزج بين مزايا الأناقة والأداء والعملانية وبرهنت عن شعبية متنامية بين أوساط عملاء السيارات في المنطقة. ويرتكز طراز ’جراند سانتا في‘ (Grand Santa Fe) من سبعة مقاعد وبقوّة 270 حصاناً على فلسفة ’التصميم السائلي‘ التي تعتمدها ’هيونداي‘، وهو يتشارك في العديد من الخصائص التصميمية مع طراز ’سانتا في‘ الرياضي من خمسة مقاعد. وأسهمت بعض العناصر البارزة مثل المواد عالية الجودة وأنظمة السلامة النشطة المتطوّرة والتجهيزات والتقنيات المبتكَرة التي تتوفر عادة في سيارات السيدان الراقية والمركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) من الفئة الأعلى بتحقيق ’هيونداي غراند سانتا في‘ النجاح منذ اللحظات الأولى.

ولقد أضفى قرار اللجنة التحكيمية في جوائز ’سيارة العام في الشرق الأوسط‘ (MECOTY) فصلاً جديداً إلى قصّة نجاح ’هيونداي سانتافي‘. وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم إطلاق الفعالية خلال هذا العام بهدف توفير منصّة لأبرز صحفيي السيارات في الشرق الأوسط لتحديد أفضل المركبات التي يتم توفيرها لعملاء السيارات في الشرق الأوسط كل سنة. وتضم اللجنة التحكيمية أخصّائيين من البحرين، الأردن، المملكة العربية السعودية، لبنان، قطر والإمارات العربية المتحدة، وهي تشكّل تمثيلاً حقيقياً للأسواق الوطنية المتعدّدة في المنطقة.

إضافة إلى النجاح الكبير الذي حقّقته ’هيونداي غراند سانتا في‘، تألّقت بدورها سيارة ’سوناتا‘ الجديدة كلياً عبر الفوز بلقب ’أفضل سيارة سيدان متوسّطة الحجم للعام 2015‘ في الشرق الأوسط من قِبَل مجلّة ’أوتوموبيل‘ الرائدة والبرنامج الشهير على ’تلفزيون المستقبل‘، حيث جرى إبراز المزايا التصميمية والأداء العالي والتقنيات المتطوّرة التي توفرها ’سوناتا‘ الجديدة كلياً والتي خضعت لثلاث سنوات من الأبحاث والتطويرات المكثّفة لدى ’هيونداي‘ في الشرق الأوسط وباقي دول العالم قبل أن يتم طرحها في الأسواق بوقت سابق من هذا العام. وتُعتبَر ’سوناتا‘ تقليدياً واحدة من أفضل طرازات ’هيونداي‘ مبيعاً في الشرق الأوسط حيث تم بيع أكثر من 26,000 سيارة منها في الشرق الأوسط خلال العام 2013.

اترك تعليقاً