اخبار طريفةبنتليكونتيننتال

فيديو : بنتلي كونتيننتال GT تتعرض لأمطار من الخرسانة في روسيا

السيارات – إذا لم يلخص لنا الحادث التالي الذي تعرضت له سيارة بنتلي كونتيننتال GT عجائب روسيا في لقطة واحدة لا تتعدي ثواني قليلة ، فلا يوجد فيديو آخر سيلخص لنا هذه البلد التي تعج بالغرائب. وكما نري ، فإن أحد ملاك بنتلي كونتيننتال GT يدعي أرتور شاشنيف ، وهو رئيس تنفيذي لشركة إنتاج موسيقي قام بركن سيارته بشكل فيه رعونة في موقع بناء في موسكو.

وقد تفاجأ الرجل باتصال من طاقم أمن المبني يتصل به للعودة لمكان ركن سيارته بعد أن أغرقت الخرسانة سيارته الفاخرة. وقال شاشنيف أن رجال الأمن اتصلوا به وأخبروه أن سيارته سقطت فوقها الخرسانة ، وطلبوا منه الحضور لمكان ركن سيارته ، لذلك فقد عاد للمكان ليتفاجأ بما حدث لسيارته . وقد ألقي باللوم في الحادث علي عمال الإنشاء المهملين في المبني ، إذ أنهم كانوا ينقلون دفعة كبيرة من الأسمنت عندما اصطدمت منهم بالحائط وفتحت لترسل الخرسانة السائلة لتسقط فوق موقف السيارات الذي يوجد أسفل المكان من ارتفاع 15 متر.

وقد أكد العمال أن الحاوية التي تضم 7 أطنان من الخرسانة لم يتبق فيها إلا طن واحد فقط . وقد تعرضت السيارة الفاخرة لضرر كبير من خلال أمطار الخرسانة التي تساقطت فوق السيارة والتي تسربت كذلك لداخل العجلات ، مما تسبب في تعطل السيارة.

اترك تعليقاً