X1اخبار طريفةبى ام دبليو

BMW X1 تكاد تسقط بالكامل تحت الأرض بسبب حفرة

السيارات – كيف سيكون شعوركم إذا توجهتم لقيادة سياراتكم لتتفاجأوا بغرقها في المياه وابتلاعها داخل حفرة كبيرة ظهرت خلال بضع ساعات فقط ؟ بالتأكيد كنتم ستشعرون بالغضب والألم ، وهذا ما شعرت به مالكة تلك السيارة BMW X1 سوداء وقعت سيارتها في حفرة ضخمة . وقد بدأ تشكيل تلك الحفرة المليئة بالماء أمام الرصيف في مدينة تورنتو الكندية ، لتبتلع داخلها تلك السيارة الـ BMW دون أن تقدر مالكة السيارة علي فعل أي شيء حيال ذلك.

وقد انتهي الأمر بالعجلات الخلفية للسيارة غارقة داخل الحفرة ، فيما بقيت مقدمتها خارج الحفرة الكبيرة. وقالت مالكة السيارة أنها تفاجأت بخروج الماء من الأرض بجانب الرصيف ، لذلك فقد حاولت إبعاد السيارة من مكانها قبل أن تزداد الأمور سوءاً ، ولكنها لم تنجح في ذلك. وقد طلبت صاحبة السيارة شاحنة لرفع سيارتها من الحفرة التي نتجت تقريباً عن كسر في أنبوب الماء الرئيسي ، وهو ما أجبر السلطات علي قطع المياه لمدة ساعتين.

وقد يقول البعض أن نظام xDrive في السيارة قادر علي مساعدتها علي الخروج من هذه الحفرة ، ولكن بالبقاء نظرة فاحصة علي الموقف كله يمكن القول أن هذا لم يكن الوقت ولا المكان المناسب لاختبار قدرات السيارة للتعامل مع الطرق الوعرة. ولسوء حظ سكان المبني الذي تكونت عنده هذه الحفرة أن تكاليف إصلاح المكان ستبلغ 10000 دولار تقريباً ، وإذا لم تنجح السلطات في توفير المال اللازم لإصلاح الطريق ، فسيكون عليهم دفع هذا المبلغ الكبير لإصلاحه بأنفسهم.

اترك تعليقاً