تاهوسيارات جديدةشيفروليه

شيفروليه تاهو وسوبربان 2015 . . مزيد من التقنيات تدفع لريادة فئة الـ SUV

السيارات – تسيطر جنرال موتورز علي سوق السيارات متعددة الاستخدامات الكبيرة ، وبالرغم من أنها أطلقت مؤخراً شيفروليه تاهو وسوبربان 2015 ، إلا أنها تستعد لتقديم العديد من التغييرات للسيارتين حالياً . وسيحصل الموديلين علي التحديثات في بداية أكتوبر من خلال ثلاث تقنيات جديدة سوف تساعد علي الحفاظ علي ريادة تاهو وسوبربان. ويعتبر كلا الموديلين آخر موديلات شيفروليه التي تحصل علي تقنية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية المأخوذ من قسم كاديلاك.

ولم تقدم شيفروليه أي صور للجزء الداخلي من السيارة ، حيث سيوجد نظام الشحن اللاسلكي الجديد. أما التقنية الثانية التي ستحصل عليها السيارة فهي نظام فتح باب الحقيبة الخلفية دون مفتاح ودون استخدام اليدين. وتسمح هذه التقنية لملاك السيارات أو من يملك مفتاحه في جيبه أن يفتح باب الحقيبة الخلفية فقط من خلال تحريك أقدامهم أسفل الصادم الخلفي للسيارة . وللحصول علي هاتين التقنيتين الجديدتين ، فيجب علي المشترين أن يختاروا ما بين باقة Luxury في مستوي التجهيز LT بسعر 2.705 دولار أو مستوي التجهيز الأعلي LTZ.

ومن ناحية السعر ، فإن تاهو LT موديل 2015 بباقة Luxury سوف يبدأ سعرها من 54.195 دولار ، بينما تاهو LTZ موديل 2015 ، فسيبدأ سعرها من 59.995 دولار. وكما هو متوقع ، فقد حصلت تاهو وسوبربان علي تقنية OnStar مع 4G LTE ونظام واي فاي مدمج . وستأتي هذه التقنية بصورة قياسية في اصدارات LT و LTZ مع فترة تجريبية للبيانات من 3 شهور أو بسعة 3 جيجابايت ، أيهما أقرب.

وتتماشي سوبربان وتاهو 2015 مع حاجات العائلات التي تريد أقصي قدرة مع الراحة والكفاءة. وستجعل هذه التقنيات الثلاث شيفروليه رائدة في فئة السيارات متعددة الاستخدامات الكبيرة الحجم ، وذلك حسبما أكد ساندور بيسزار مدير التسويق في شيفروليه. وللأسف لن تعرض هذه التقنيات الجديدة في تاهو LS أو سوبربان LS .

اترك تعليقاً