M4بى ام دبليوسيارات جديدة

فيديو : BMW M4 تدشن وجودها من خلال 52 سيارة وعملية دريفت ساخنة !!

السيارات – لا يزال هدف BMW بالرغبة في تحقيق الكمال في سياراتها خصوصاً في موديلات M موجوداً. وفي الواقع ، فقد وصلت أول موديلات M4 مؤخراً للولايات المتحدة ، ورأت الشركة أن الطريقة الوحيدة المناسبة للاحتفال بتقديم السيارة الكوبيه هناك أن يكون ذلك برفقة الكثير من أجدادها . وقد قررت الشركة أن يكون تقديم السيارة بطريقة غير معتادة من خلال ممارسة الدريفت برفقة أكثر من 50 سيارة BMW في الجوار.

وقد شارك في أخوية M الجديدة ما لا يقل عن 52 سيارة من السيارات الكلاسيكية والحديثة ، بما في ذلك 4 سيارات سباقية والعديد من المركبات الخاصة ، وكان من بين المشاركين أعضاء من نادي BMW للسيارات في أمريكا. وقد اجتمعوا معاً في موقف للسيارات ليسمح خلاله بممارسة الادريفت والانجراف للسيارة الكوبيه الجديدة حول حشد أجدادها الحاضرين لتلقي عليهم التحية. ووفقاً للشركة الألمانية ، فقد اجتمع في المكان قرابة 11.566 حصان تنتج من السيارات الـ 52 بجانب السيارة الجديدة .

وقد قام بممارسة الانجراف بالسيارة السائق كريس فورسبرج الذي دار بالسيارة بين السيارات المشاركة في الحدق وحولها كنوع من إثبات الثقة في السيارة وإظهار ما تتمتع به من قدرات.

اترك تعليقاً