تشالنجردودجسيارات جديدة

دودج تشالنجر SRT Hellcat تتحول لنسخة محدودة الإنتاج باجمالي 1200 سيارة

السيارات – قدمت مصادر في مجموعة كرايسلر تلميحات حول أقوي سيارات العضلات التي قدمتها الشركة علي الإطلاق ، دودج تشالنجر SRT Hellcat موديل 2015. وهذه التلميحات توجب علي كل من ينوي أن يدفع مبلغ 60.990 دولار في السيارة المبادرة سريعاً بشرائها أو حجزها لأن دودج ستقصر إنتاجها علي 1200 وحدة ستخصص لتجار الولايات المتحدة. وقد رفض الرئيس التنفيذي لدودج ، تيم كونيسكيس تأكيد ما إذا كان إنتاج السيارة سيقتصر علي 1200 وحدة أم أن الإنتاج السنوي منها سيكون 1200 وحدة ، موضحاً أنهم لا يعرفون بعد الطلب علي السيارة في السوق ، وأنهم يدرسون الأمر الآن.

ولا يعرف بعد ما إذا كان إنتاج السيارة سيعتمد علي مبيعات تشالنجر السابقة ، أم مبيعات تشالنجر V8 . ويذكر أن دودج لديها أكثر من 2400 موزع في الولايات المتحدة ، مما يعني أن الموزعين الرئيسيين في المناطق المكتظة بالسكان هم فقط من سيحصلون علي حق بيع SRT Hellcat الوحشية الطبع. ولكل من يريد أن يقتني تلك السيارة أو وجد أنه يعشقها من النظرة الأولي ، فهذه تذكرة سريعة بها ، إذ أن السيارة يقل سعرها عن كامارو Z/28 ، فيما يزيد سعرها بشكل محدود عن موستانج GT500 .

وتتمتع السيارة بمحرك 6.2 لتر مزود بشاحن فائق يعلوه غطاء أمامي من الألومنيوم الذي يخفي أسفله قوة تبلغ 707 حصان و 881 نيوتن.متر، كما يمكن لتلك السيارة أن تقطع مسافة ربع ميل في 10.8 ثانية .

اترك تعليقاً