سيارات جديدةفوردموستانج

فورد موستانج Performance Pack 2015 . . أفضل نسخ موستانج في القيادة والكبح

السيارات – تتطلع فورد لسرقة الأضواء من دودج تشالنجر 2015 من خلال تقديم المزيد من التفاصيل الجديدة والباقات المختلفة لموستانج 2015. وكانت الشركة قد أصدرت المواصفات الفنية الخاصة بالمحرك مؤخراً ، لتتبع ذلك بالإعلان عن اصدار Performance Pack المتاح لموستانج إيكوبوست وموستانج GT ، والذي يقدم للسيارة تعليق معدل وممتصات صدمات خلفية مطورة وكذلك نوابض حلزونية محدثة وقضيب توازن أكثر رفعاً. كما تأتي الباقة بنظام تحكم إلكتروني في الثبات بشكل محدث ، وكذلك فرامل مانعة للانغلاق مطورة ونظام مساعد التوجيه الكهربائي .

كما زودت السيارة بقدرة تبريد أكثر كفاءة ، أما موستانج ايكوبوست Performance Pack فتضيف نظام مكابح مطور وأقراص فرامل قياس 352 مم في الأمام و330 مم في الخلف. كما حصلت النسخة علي عجلات أبنوسية سوداء قياس 19 بوصة مع إطارات بيريللي. أما موستانج GT ، فقد زودت عبر باقة الأداء الجديدة المميزة بمزيد من التطور الذي دفعها خطوة أخري للأمام مع مشتت أمامي وعجلات ألومنيوم أعرض قياس 19 بوصة وتحديث في التعليق ، إضافة لمكابح بريمبو بأقراص قياس 380 مم في الأمام و330 مم في الخلف وترس تفاضلي تورسن خلفي.

ووفقاً لكبير مهندسي موستانج ، ديف برياك فقد قال : ” اتجهنا إلي تقديم موستانج جديدة كلياً من شأنها سائقها أن يقوم بقيادتها والتعامل معها والتوقف بشكل أفضل من أي نسخة موستانج سابقة. كما أنها أفضل بشكل عام خلال عملية القيادة اليومية. وقد تحدثت النتائج عن نفسها خلال الاختبارات التي أجريت للسيارة ، إذ أن موستانج GT بباقة performance نجحت في التفوق علي اللفة التي قامت بها موستانج 2012-2013 التي تحمل اسم Boss 302.

اترك تعليقاً