تشالنجردودجسيارات جديدة

دودج تشالنجر SRT هيلكات تحصل على 600 حصان من القوة

كشفت شركة دودج عن نسختها عالية الأداء مفتولة العضلات الجديدة هيلكات لسيارتها تشالنجر SRT 2015.
وتأتي هيلكات الجديدة للنسخة المحسنة من تشالنجر لتمنحها المزيد من القوة والمزيد من العضلات، إضافة إلى بعض التعديلات على البدن تتضمن غطا محرك جديدة من الألمونيوم، وكذلك مشتت هواء ثنائي أمامي، إضافة إلى بعض التعديلات على المصابيح في الأمام والخلف والتي حصلت على إضاءة LED والتي تميز مظهر السيارة من بعيد.
إضافة لذلك حصلت السيارة على عجلات معدنية من الألمونيوم قياس 20 بوصة خفيفة الوزن مطلية باللون الأسود المط، مع إطارات بريللي P زيرو، إضافة إلى تزويدها بمكابح هي الأكبر على الإطلاق لدى SRT بأقراص مزدوجة قياس 15.4 بوصة في الأمام مع 6 كباسات على كل عجلة لتعد السيارة بأداء استثنائي للمكابح وتحمل عال لدرجات الحرارة.
كذلك حصلت المقصورة على بعض التعديلات التي تتضمن عجلة قيادة ذات قاعدة مستقيمة، ومقاعد ذات تهوية وتدفئة ذاتية مغطاة بجلد النابا والالكانتارا، مع عدادات ذات طابع قديم، وشاشة معلوماتية قياس 7 بوصات مخصصة للسائق وسط لوحة العدادات، وكذلك شعارات SRT Hellcat حول المقصورة، ونظام Uconnect المعلوماتي الذي يعمل بشاشة قياس 8.4 بوصة.
وتعمل تشالنجر هيلكات بمحرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر بقوة تزيد عن الـ 600 حصان، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة يدوي من ست سرعات، أو أوتوماتيكي من 8 سرعات. وتزود تلك النسخة من تشالنجر كذلك بأنظمة قيادة مختلفة تمكنك من إعادة ضبط نظام التعليق، ونظام التحكم فى الثبات، ونظام التعليق، وكذلك خرج القوة، أو حتى الاختيار بين خيارات القيادة الرياضية والتسابقية والعادية للوصول إلى أفضل ضبط لكافة أجزاء السيارة.

اترك تعليقاً