بنتليسيارات جديدةكونتيننتال

بنتلي فلاينج سبر تحصل على محرك V8 ذو شحن توربيني مزدوج بقوة 500 حصان

على الرغم من كونها تهتم بالفخامة اكثر من اى شئ، إلا أن بنتلي كونتيننتال فلاينج سبر قد قررت أن تتجه إلى مزيد من العصرية والاقتصادية بتوفير محرك جديد يناسب المزيد من العملاء.
فقد أعلنت بنتلي عن المحرك الجديد الذي أصبح متوفر لسيارتها فلاينج سبر، وهو محرك V8 ذو شحن توربيني مزدوج سعة 4 لترات بقوة 500 حصان وعزم 660 نيوتن.متر، والذي يأتي كخيار ثاني إلى جانب المحرك الـ V12 ذو الشحن التوربيني المزدوج سعة 6 لترات بقوة 617 حصان وعزم 800 نيوتن.متر والذي كان الخيار الوحيد للراغبين في امتلاك فلاينج سبر.
ويتصل المحرك الجديد بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، يرسل بالقوة إلى العجلات الأربعة بشكل دائم. ويمكن السيارة من التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 5.2 ثانية، مع القدرة على الوصول إلى سرعة قصوى 295 كم/س، وبفضل تقنية غلق نصف الاسطوانات عند عدم الحاجة إليها، ونظام إعادة تدوير الطاقة الحرارية، يمكن لفلاينج سبر بمحركها الـ V8 أن تحقق مدى قيادة يصل إلى 840 كم دون الحاجة إلى إعادة التزود بالوقود.
ويمكن تمييز النسخة المزودة بمحرك الـ V8 بشبكة التهوية السفلية في الأمام ذات اللون الأسود، إضافة إلى فتحات العادم المصممة على شكل رقم 8 بالانجليزية، واللون الأحمر لأرضية علامة بنتلي على البدن الخارجي.
ومن المتوقع أن يتم تسليم هذا الطراز للعملاء بداية من الربيع المقبل.

اترك تعليقاً