امبريزاسوباروسيارات جديدة

لوس انجلوس 2013: سوبارو WRX 2015 تحصل على شخصيتها المستقلة فى لوس انجلوس

كشفت سوبارو الستار عن سيارتها السيدان الرياضية WRX 2015 والتي تسعى إلى الانفصال عن الشقيقة الأصغر امبريزا وتستقل كسيدان رياضية وحدها بمزيد من القوة ومزيد من المتعة.
فتحت غطاء المحرك الأمامي ستجد المحرك رباعي الاسطوانات ذو الشحن التوربيني سعة 2 لتر بقوة تصل إلى 268 حصان وعزم 349 نيوتن.متر ما بين 2000 وحتى 5000 لفة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من ست سرعات، يمكنها من التسارع من الثبات إلى سرعة 96 كم/س خلال 5.4 ثانية، إضافة إلى ناقل آخر استمراري السرعات يمكنه العمل على وضعيتين بست أو ثماني سرعات إلا انه سيكون أبطأ في التسارع إلى سرعة 96 كم/س بنصف ثانية.
وسيتيح ناقل الحركة اليدوي منظومة دفع كلي توزع القوة بين المحورين بالتساوي، فى حين سيزود ناقل الحركة الاستمراري (CVT) بنظام توزيع متغير للعزم بنسب 45:55.
داخل المقصورة يمكنك ملاحظة كم التطور الذي حصلت عليه سوبارو WRX الجديدة مقارنة بأمبريزا WRX والتي لم تكن المقصورة واحدة من نقاط قوتها، فعلى الرغم من ان المقصورة لم تفقد شخصيتها الرئيسية البسيطة، إلا أنها أصبحت أكثر عصرية ومناسبة لسيارة رياضية جادة يمكنها توفير كافة الأدوات الضرورية للسائق في خضم المغامرة.
فعجلة القيادة ثلاثية الأذرع الرياضية بقاعدتها المسطحة، والشاشة في الكونسول الوسطي التي تستعرض معلومات الأداء، وحتى المقاعد الداعمة للسائق يكملوا الطابع الرياضي لسوبارو WRX.

اترك تعليقاً