جوسترولز رويسسيارات معدلة

فورتسنر تضع لمساتها على رولزرويس جوست لتزيدها رياضية

منذ أن بدأت السيارات رحلتها بالأساسيات التي نعرفها اليوم ، ولم يتغير عدد العجلات التي تحتاجها السيارة للسير بشكل طبيعي ، إلا أن احدهم اذا كنت من الباحثين عن الفخامة ولديك من المال ما يكفي ، فبالتأكيد أول الشركات التي ستأتي إلى ذهنك هي رولزرويس ، ولكن ماذا إذا كنت ترغب في بعض الرياضية إضافة إلى تلك الفخامة ؟ .

فقد قامت شركة التعديل الشهيرة فوتسنر على القيام ببعض التعديلات على جوست والتي ربما تكون بالفعل الطراز الوحيد من رولزرويس الذى قد تجد بعض من ملاكه يبحثون عن المزيد من الرياضية . فقد أضافت فورتسنر المزيد من قطع الكاربون فايبر إلى السيارة متضمنة جناح أمامي ، وأعتاب جانبية ، ومشتت هواء خلفي ، إضافة إلى تقديمها لعجلات معدنية جديدة قياس من 20 إلي 22 بوصة .

وتبقى التعديلات على البدن الخارجي فقط ، فقد بقى محرك جوست دون تعديلات ، وهو محرك V12 سعة 6.6 لتر بقوة 570 حصان وعزم 780 نيوتن . متر ، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وهو يكفي لدفع تلك السيدان إلى سرعة 100 كم / س إلى 4.9 ثانية ، مع سرعة قصوى محددة الكترونياً عند 250 كم / س .
على ما يبدو قد قرر أن تلك النظرية تحتاج إلى بعض التعديلات ، فقرر الاستغناء عن عجلتين والاكتفاء باثنين فقط ! .

ففي الفيديو التالي تظهر سيارة هيونداي سانتافي وقد فقدت إطاراتها على الجانب الأيمن بالكامل ، وعلى الرغم من ذلك الا ان السائق يكمل قيادته على الطريق السريع دون مشكلة ، حتى أن السيارة نفسها لا يبدو عليها أنها قد تأثرت بفقد هاذين الإطارين واستمرارها في السير على العجلات المعدنية والتي بطبيعة الحال ستتعرض للانبعاج مع الوقت وقد تؤدي إلى كارثة ، فضلاً عن كونها لا يمكن توجيه السيارة او كبحها على تلك العجلات المعدنية .

اترك تعليقاً