بنتليسيارات جديدةكونتيننتال

بنتلي كونتيننتال GT V8 S تمزج الفخامة بالسرعة فى فرانكفورت 2013

أطلقت بنتلي سيارتها الجديدة كونتيننتال GT V8 S خلال فعاليات هذا العام من معرض فرانكفورت للسيارات .

فعلى الرغم من أن عائلة كونتيننتال تعرف بالفخامة قبل أن تعرف بالسرعة ، الا ان تلك النسخة تحديداً تحاول ان تقلب الموازين ناحية السرعة بشكل أكبر ، خاصة بحصولها على حرف الـ S فى اسمها وتخليها عن المحرك الـ V12 واستبداله بالمحرك الـ V8 والذي يخفف من وزنها إلا انه لا يفقدها تلك الشخصية مفتولة العضلات كبيرة الحجم والتى طالما عرفت بها .

من ابرز التغييرات التي حصلت عليها السيارة الجديدة فى المظهر ، هو العجلات المعدنية الجديدة قياس 20 بوصة ، والمكابح المطلية باللون الأحمر ، إضافة إلى شعار S الذي أضيف على البدن الخارجي وداخل المقصورة .

اما على جانب الأداء ، فقد حصلت كونتيننتال GT V8 S على نسخة محسنة من محركها الـ V8 سعة 4 لترات ذو الشحن التوربيني المزدوج لتصبح قوته 528 حصان وعزمه 680 نيوتن . متر ، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات ، وترسل القوة إلى العجلات الأربعة مع مزيد من القوة إلى العجلات الخلفية لإعطاء المزيد من متعة القيادة .

وعن التسارع ، فيمكنك الانطلاق من الثبات الى سرعة 100 كم / س خلال 4.5 ثانية وحتى الوصول لسرعة قصوى 309 كم / س ، أما النسخة المكشوفة فيمكنها التسارع الى 100 كم / س خلال 4.7 ثانية ، إضافة الى سرعة قصوى تصل الى 308 كم / س .

وزودت تلك النسخة الجديدة بنظام تعليق ذو طابع أكثر قسوة من السابق ، إضافة إلى أعمدة مضادة للانقلاب أقوى من السابق ، ومن ضمن التعديلات كذلك التي أضيفت إليه ، تحسين منظومة التوجيه ، وتحسين أداء ممتصات الصدمات ونظام التحكم فى الثبات ، وهى تعديلات تهدف الى تحسين تجربة القيادة

اترك تعليقاً