اخبار السياراترولز رويس

تقرير : رولز رويس تدرس زيادة مبيعاتها بتقديم سيارات جديدة

لطالما كانت رولزرويس سيارة التميز والتفرد التي يكفي ذكر امتلاكها لتحويلك إلى واحد من علية القوم ، ولكن على ما يبدو أن عالم الأعمال قد يدفع رولزرويس إلى سلك طريق جديد لم تعتاد عليه .

فقد أشارت بعض التقارير التي نشرتها أوتوموتيف نيوز إلى أن رولزرويس قد تتحد مع BMW للعمل على بعض السيارات المشتقة من طرازات BMW مع مزيد من الفخامة والتعديلات التي تتناسب مع اسم رولزرويس .

فبعد أن تولت مرسيدس – بنز مهمة تغطية الفراغ الذي تركته مايباخ أصبحت دائرة المنافسة أوسع من أن تعمل فيها BMW على مواجهة مرسيدس – بنز وحدها ، وخاصة الجيل الجديد من S-Class والذي سيرتقي بالمنافسة في فئة السيدان الفاخر كبير الحجم .

ويشير التقرير إلى أن السيارات المحتمل العمل عليها هي سيارة دفع رباعي للمنافسة مع سيارة الدفع الرباعي القادمة من بنتلي ، إضافة إلى كروس اوفر رباعية الأبواب و سيارة شوتينج بريك .

أما على المدى القريب فتتضمن خطط رولزرويس نسخة محسنة من صغيرتها جوست العام المقبل ، إضافة إلى تقديم نسخة مكشوفة من سيارتهم الرياضية رايث ، أما كبيرة العائلة فانتوم فمن المتوقع أن تتشارك في قاعدة البناء مع الجيل الجديد من الفئة السابعة ، على ان تصل للأسواق في 2016 . ومن ابرز ما سيميز الجيل الجديد من فانتوم الخامات التي ستستخدمها رولزرويس لزيادة معدلات الفخامة والجودة مع التركيز على خفض الوزن لتحسين الأداء .

اترك تعليقاً