i8اخبار السياراتاخبار مميزةبى ام دبليو

​BMW تخطط لتقديم سيارة لمنافسة فيراري وماكلارين

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – قالت تقارير أن BMW تعمل بالفعل على تقديم مشروع قريب من مشروع i8 ولكن ليس على غرار السيارة الحالية المعروفة ، والسيارة الجديدة التي لم يحدد لها اسم ستستهدف مباشرة منافسة ماكلارين 570S وأكيورا NSX وستعتمد على كل التقنيات الحديثة في السيارات الألمانية الكهربائية مع مكونات خفيفة الوزن وخامات أخرى غريبة في تصميم السيارة.

وقد أخبر كلاوس فروهليش عضو مجلس ادارة BMW والمسئول عن تخطيط المنتجات الصحفيين أنهم يرغبون في تقديم سيارة رياضية فائقة بنظام دفع كهربائي. ورغم أن السيارة المرتقبة لن تكون خليفة مباشرة لموديلات i8 ولكنها ستلعب على الكثير من الأماكن التي كانت تتواجد فيها i8 مع مكونات عديدة مميزة فيها مثل الشاسيه من ألياف الكربون والمحركات الكهربائية المدمجة والقوية.

وسيارات ماكلارين وفيراري بعد عام 2020 يتوقع أن تكون كهربائية ولهذا تواجه BMW التحدي باكراً , ولكن المؤكد بخصوص السيارة الجديدة من الشركة الألمانية أنها لن تكون كهربائية بالكامل , وستعتمد على محركات بنزين وبالتالي ستكون هايبرد ولكنها ستكون أكبر وأكثر قوة من i8 بالمحرك ثلاثي الاسطوانات وربما تعتمد على محرك سداسي الاسطوانات وربما شاحن توربيني.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً