اخبار السياراتاخبار مميزةهيونداى

​جينيسيس وهيونداي وكيا لديهم خطط كبيرة لعام 2019

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات- عانت هيونداي وكيا من مشاكل في المبيعات خلال عام 2018 حيث حققت كلتا الشركتين أقل من المستهدف حيث كانا يستهدفان مبيعات 7.55 مليون سيارة ولكنهم حققوا 7.399 مليون سيارة وأنهت كيا وهيونداي معاً العام في المركز الخامس في مبيعات السيارات في العالم ولكنهما يخططان للحصول على لقب الصانع الأكبر للسيارات في العالم في 2019.

ولكن لن يكون الأمر بالسهل مع زيادة الرسوم الجمركية المفروضة في الولايات المتحدة والصين ولكن هيونداي وكيا لايزالان يتوقعان تحقيق النمو في 2019 حيث وضعت هيونداي وكيا هدف لبيع 7.6 مليون سيارة في 2019 بما يمثل زيادة 3% عن مبيعات عام 2018.

ويتوقع ايوسيون تشونج الذي سيكون له مسئولية كبيرة في الشركتين في الفترة المقبلة أنه سينجح في تحقيق هدف المبيعات من خلال اعادة الهيكلة وقال أنهم يواجهون صعوبات داخلية في تحقيق استقرار في الأعمال في الأسواق الرئيسية مثل الصين وأمريكا ولكن هذا يدعم جهودنا للتطور في المستقبل وتحقيق مزيد من النمو.

وسيكون تقديم مزيد من الموديلات العامل الرئيسي في خطة النمو لتشونج لزياة المبيعات في 2019 وتملك هيونداي في الوقت الحالي واحد من أكثر خطوط الموديلات حداثة بعد تطوير أغلب موديلاتها مؤخراً مع التجهيز لتقديم مزيد من الموديلات الجديدة.

وقالت هيونداي وكيا أنهما سيكشفان عن 13 موديل جديد أو محدث في 2019 ومنها أول موديل متعدد استخدامات فاخر من جينيسيس مع اطلاق كيا موديل تيلورايد الكبير بجانب هيونداي باليسايد وسانتافي الجديدة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً