اخبار السياراتشيفروليه

​شيفروليه ترغب في انتاج بيك أب صغيرة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – مع بدء غياب الانتاج عن سيارات مثل كروز وفوكاس في أمريكا الشمالية ، بات الطريق مفتوح لمزيد من الكروس أوفر والشاحنات البيك أب, حيث أعلنت فورد تقديم نسخة بيك أب تعتمد على موديلات فورد فوكاس بينما تسعى جنرال موتورز عبر شيفروليه للحصول على حصة أكبر من هذه الفئة من السيارات البيك أب الصغيرة.

ولكن لم يحدد الي الآن موعد تقديم البيك أب الصغيرة من شيفروليه حيث تعمل الشركة في الوقت الحالي على شاحنة جديدة مدمجة من شيفروليه وستحل كبديل لموديلات شيفروليه مونتانا وهي سيارة ذات دفع أمامي مثل البيك أب الصغيرة ute وسيتم بيعها في أمريكا الجنوبية.

وستعتمد البيك أب على قاعدة بناء Global Emerging Markets , وعلى عكس موديلات مونتانا , ستأتي الشاحنة الجديدة بجسم رباعي الأبواب أكبر مع محرك 1.4 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة 153 حصان وناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات وسيتم انتاج السيارة في البرازيل حيث ستصنع منظومة الدفع في الأرجنتين.

ومن المقرر تقديم هذه السيارة للتجار في 2020 ولن يتم تقديمها للسوق الأمريكي كما يتوقع أن تباع شاحنة فورد الميني المرتقبة كذلك في تلك الأسواق في أمريكا الجنوبية بجانب السوق في الولايات المتحدة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً