جينيسسمقالات متنوعة

​جينيسيس لا تنافس على جذب عملاء السيارات الألمانية وتحدد طريقها الخاص

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – رغم أن العلامة الفرعية الفاخرة لهيونداي استغرقت سنوات للخروج للنور ولكنها مع ذلك قررت أن تتخذ طريقها الخاص ، وما بدأ كسيارات فاخرة من هيونداي باتت تباع في ظل علامة فرعية خاصة بهوية منفردة ومنفصلة عن سيارات هيونداي. ولكن هل تنافس جينيسيس على جذب مشتري سيارات BMW ومرسيدس ؟

حول ذلك تحدث مدير العمليات في هيونداي موتور استراليا سكوت جرانت مؤكداً أنهم لا يستهدفون العلامات الفاخرة التقليدية من السيارات الألمانية ولكنهم يسعون للفئة الخاصة بالسيارات الفاخرة ككل فهم لا يستهدفون فئة من الطرازات بعينها أو شركة بعينها لمنافستها مثل BMW أو مرسيدس .

وأضاف ما نسعى له هو مجمل سوق السيارات الفاخرة وأشار الي أن هذا ينطبق على السوق الاسترالي وأنه لا يري أي سبب يمنع تطبيق نفس الفكر في أسواق العالم الأخرى وخاصة امريكا الشمالية. وقد عرفت جينيسيس كيف تتواصل مع كل الأذواق وليس كما كان الأمر في الماضي موضحاً ان المشترين الاصغر سناً والعملاء الجدد في الفئة يرغبون في شيء مختلف وجينيسيس تريد أن تجعل من نفسها بديل لعلامات مثل BMW ولكنها بروح وشكل جديد.

وقال أنهم قسموا سوق السيارات الفاخرة لعدة فئات ومنهم الفئات الصاعدة بتأثير الاقتصاد القوي في بعض الأوقات والفئات في سوق السيارات الفاخرة مختلفين في طريقة حصولهم على المال وفي تجاربهم مع الحياة ويجمعهم الرغبة في سيارة فاخرة مشيراً الي أن مرسيدس وBMW مختلفين عن نوعية العملاء الذين يستهدفونهم.

وقال أنهم في نفس الوقت لا يستهدفون عملاء هيونداي على الاطلاق والعلامة تستهدف في النهاية من يشترون السيارات الفاخرة لأول مرة فالشركات الألمانية لديهم العملاء الأصليين الذين يشترون سياراتهم وجينيسيس لا تري أن هناك مانع أن يكون لديها عملاء أصليين تابعين لها لم يشتروا غير سياراتها من قبل.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً