اخبار السياراتتندراتويوتا

تويوتا تندرا تواجه صعوبة في المبيعات بسبب تاكوما

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – قدمت تويوتا أول سيارات تندرا للسوق منذ عقدين ولكنها كانت أصغر من الموديل الحالي وكان الجيل الأول يعتبر الشاحنة المثالية الحجم الكبيرة ، والجيل الحالي من تندرا يتواجد منذ عام 2007 في السوق مما يجعله أقدم موديلات تويوتا التي تباع في بعض الأسواق منها السوق الأمريكي وآخر تطوير للشاحنة كان في عام 2014 ومع ذلك تظل شاحنة تحقق مبيعات جيدة للشركة اليابانية.

ولكن بعض التقارير قالت أنه بالرغم من الزيادة بنسبة 1.6% في مبيعات السيارة في نوفمبر 2018 و4.1 % زيادة في بالنسبة لمبيعات فئتها ، ولكن الشاحنة لايزال ينقصها الكثير لأنها لاتزال خلف موديلات المنافسين الرئيسيين لها في الولايات المتحدة من شاحنات فورد وشيفروليه وكرايسلر ورام.

ورغم أنها تتفوق في المبيعات على نيسان تيتان ولكن تويوتا أكدت ان السبب الرئيسي وراء تباطؤ مبيعات السيارة بالنسبة لما كان متوقع لها يرجع الي تواجد موديلات تويوتا تاكوما, حيث ستزيد تويوتا انتاج تاكوما في مصنع المكسيك بسبب الطلب القوي على السيارة وهو ما سيوفر مزيد من السعة لانتاج مزيد من موديلات تندرا في مصنعها في سان أنطونيو في تكساس.

وقال جاك هوليس مدير تويوتا ديفيشن الخاص بالشاحنات أنهم وضعوا اختياراتهم بخصوص الانتاج للشاحنات حسب ما يرغب به المشترون وزيادة انتاج تاكوما بسبب الاقبال عليها حيث تم بيع 224.128 ألف نسخة من السيارة في الولايات المتحدة حتى نوفمبر مقارنة بعدد 107.042 ألف نسخة لتاندرا في نفس الفترة .

وقال أن تندرا في آخر أيامها بالنسبة للجيل الحالي وهم يعملون على تقديم جيل جديد قريباً وأكد أنه في النهاية رغم التحديثات ولكن ليس لديهم طموح لمنافسة شاحنات مثل فورد F-150 وشيفروليه سيلفرادو أو جي ام سي سييرا أو رام 1500 .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً