CLAاخبار السياراتمرسيدس بنز

​مرسيدس تطلق فيديو تشويقي جديدة لموديلات CLA الجديدة

السيارات – تتوسع مرسيدس في قائمة سياراتها وتقوم بتحسينها مع الوقت خاصة الموديلات الصغيرة خلال العامين الماضيين, ويتوقع أن تبدأ فصل جديد في معرض CES بعد أسبوع من الآن، ولكن قبل ذلك طرحت فيديو تشويقي جديد للجيل التالي من سيارتها CLA الكوبيه رباعية الأبواب في اصدارها القياسي . ويعطي الفيديو لمحة عن تصميم الجيل القادم من السيارة.

وكان موديل CLA قد ظهر لأول مرة في 2013 وهو يعتبر في الوقت الحالي أقدم موديل في عائلة مرسيدس المدمجة ، حيث أطلقت الشركة موديلات GLA بعده بعام أي في 2014 ومرسيدس A-Class وB-Class تم استبدالهم في الفترة الأخيرة. ولكن هذا لم يوقف الشركة الألمانية من بيع عدد جيد من السيارة المدمجة رباعية الأبواب الكوبيه CLA بواقع 20 ألف سيارة سنوياً على مدار 4 سنوات متتالية.

ومع أن عمر السيارة يعتبر قديم بالنسبة للموديلات الأخرى في مرسيدس فقد استمر ارتفاع مبيعاتها خلال العام الجاري حيث باعت مرسيدس في الشهر الماضي من 20.848 ألف سيارة في الولايات المتحدة فقط وهو ما يتجاوز مبيعاتها في العام الماضي.

وقد باعت الشركة 1.832 نسخة من السيارة الشهر الماضي مما يجعلها تقبع خلف موديلات C-Class وE-Class السيدان وقبل موديلات S-Class ومن المتوقع أن يزيد الموديل الجديد من المبيعات.

اترك تعليقاً