اخبار السياراتفورد

​فورد تؤكد رسمياً اطلاق باقة من الموديلات الجديدة لعام 2019

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – بعد أن أعلنت فورد عن الغاء باقة سياراتها السيدان في السوق الأمريكي عدا موستانج, بات من الواضح أن الشركة تتحرك في خطط أخرى لعام 2019 ، ومن بين السيارات المقرر تقديمها موستانج شيلبي GT500 واكسبلورر 2020 وكلاهما سيطرحان قبل معرض ديترويت الدولي للسيارات ، ولكن مايك ليفين مدير الاتصالات للمنتج في فورد أمريكا الشمالية أكد على تقديم مزيد من الموديلات في 2019.

وقال في تغريدة له أن المزيد من سيارات فورد سوف تطرح في 2019 بما في ذلك اكسبلورر واسكايب وموستانج GT500 وF-Series Super Duty وترانزيت . ولا توجد تفاصيل في الوقت الحالي حول اسكايب 2020 أو F-Series Super Duty أو ترانزيت . وبالنسبة لموديل اسكايب فسيحصل على نسخة معادة التصميم حيث بدأت مبيعات الجيل الحالي في 2013 ويعتمد الموديل على نفس قاعدة البناء التي تعتمد على الدفع الامامي كما في موديل فوكاس السابق.

كما سنرى خلال العام المقبل برونكو التي عادت للوجود من جديد بعد تقديم F-Series المحسنة وبالتالي فموديل برونكو قد لا يقدم حتى موديل 2021 كما لم يعلق ليفين حول النسخة المصغرة من برونكو التي تحمل اسم بيبي برونكو التي تعتمد على موديلات فوكاس.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً