بى ام دبليومقالات متنوعة

مقصورات BMW المستقبلية تظهر في معرض CES

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – يبدو أن معرض الكترونيات المستهلك الذي تنطلق فعالياته في لاس فيجاس الشهر المقبل يجتذب المزيد والمزيد من شركات تصنيع السيارات كل عام. وسيعقد مؤتمر CES 2019 في الفترة من 8 إلى 11 يناير ، وقد اختارت BMW هذا الحدث لعرض أحدث عروض التكنولوجيا المتقدمة من Vision iNext إلى مساعدها الشخصي الإلكتروني القادم.

وسيتمكن زوار CES من رؤية BMW Vision iNext بشكل حقيقي بالإضافة إلى تجربة بعض ميزاتها على شكل تجربة واقع افتراضي باستخدام موديل تجريبي خاص مصمم خصيصاً ومجموعة من نظارات الواقع الافتراضي. وستكون هناك أيضًا فرصة للناس لمعرفة كيف تخطط BMW لدمج واجهات المستخدم عالية التقنية كجزء من التصميم الداخلي للسيارات.

وبشكل عام ، لم تكن أنظمة التحكم الصوتي ناجحة بشكل جيد في الفترة السابقة ، لكن أحدث عروض BMW تهدف إلى تغيير كل ذلك. وسيصبح مساعد BMW الذكي الشخصي متاح في السيارات اعتباراً من مارس 2019 وسيحصل زوار CES على فرصة لتجربته ومعرفة كيفية التحكم في الوظائف الأساسية باستخدام الاتصال الصوتي باللغة الطبيعية.

وسيسعد عشاق الدراجات النارية بتقديم R 1200 GS عالى الاداء الذي تم تطويره كمنصة بحث لمساعدة الدراجين على تحسين مناوراتهم في المستقبل. وما يجعلها مثيرة للاهتمام أن هذه الدراجة يمكن أن تعمل بدون سائق.

وستكون سيارة BMW X7 التي تم إطلاقها مؤخرًا جاهزة لعرض تكنولوجيا الطرق الوعرة المتقدمة. سيتم تخطيط مسار من الطرق الوعرة حيث يمكن للزوار أن يجلسوا في أحدث طراز X من BMW وتجربة قدراته بأنفسهم. وبجانب BMW ، ستقوم مرسيدس وعدد من شركات تصنيع السيارات البارزة الأخرى بعرض أحدث التقنيات في CES.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً