سيارات جديدةكوبرمينى

​ميني JCW بسقف صلب والمكشوفة يقدمان كموديلات 2019

السيارات – في بداية عام 2018, أعلنت ميني عن نسخ محسنة من سيارتها كوبر بسقف صلب هارد توب والمكشوفة كموديلات 2019, والآن انتقلت تلك التحديثات الي سيارات جون كوبر ووركس من نفس الموديلات ، وهذه التغييرات بسيطة ولكن أهمها يرتبط باضافة فلتر جديد للمحرك مدمج في مخارج العادم الرياضية وقد اضطرت ميني مع شركات أوروبية أخرى لعمل تغييرات طارئة في السيارات للتوافق مع معايير الاتحاد الأوروبي الجديدة WLTP.

وباضافة الفلتر الجديد تمكنت ميني من تجنب خسارة كبيرة في الأداء ولكنها لم تكشف عن قوة السيارات بعد اضافة الفلتر ولهذا يتوقع استمرار توليد المحرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني نفس معدل القوة السابق 228 حصان مع ارسال القوة للعجلات الأمامية عبر ناقل مانيوال 6 سرعات أو أوتوماتيك ستبترونيك من 8 سرعات .

ويمكن للسيارة في نسختها المانيوال التسارع في 6.3 ثانية للسقف هارد توب و6.6 ثانية للنسخة المكشوفة ولكن لم يتم اعلان أرقام التسارع للنسخة الأوتوماتيك ولهذا يتوقع أن تكون في متوسط الست ثواني. والتغييرات الخارجية في موديلات 2019 شملت اضافة مصابيح خلفية Union Jack جديدة وعجلات 17 بوصة خاصة وغالبية التغييرات ترتكز في زيادة الخيارات الشخصية للسيارة بما في ذلك وحدات الليد والتطعيمات السوداء البيانو والشحن اللاسلكي للهواتف والنظام الترفيهي بخدمات جديدة رقمية.

اترك تعليقاً