سلفرادوسيارات جديدةشيفروليه

​شيفروليه سيلفرادو Medium-Duty الأولى من نوعها تستعد للمبيعات

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – صممت سيارات شيفروليه سيلفرادو Medium-Duty لأغلب العملاء الراغبين في الشاحنات للخدمة المتوسطة Medium-Duty وكانت شيفروليه قد قدمت نسخ سيلفرادو 4500HD و5500HD و6500HD لأول مرة في معرض الشاحنات NTEA 2018. وقال ايد بيبر نائب رئيس جنرال موتورز للأساطيل أنهم عندما قرروا العودة لفئة الشاحنات المتوسطة قرروا تصنيع شاحنة طالما سأل عنها المشترون.

وأضاف أنهم استمعوا الي متطلبات مديري الأساطيل وسائقي الشاحنات والتقنيين والتجار في تصميم شاحنة سهلة في القيادة والتحميل والصيانة والتملك. وهذه الشاحنات الشاسيه بمقصورة أمامية مزدوجة وبهيكل خلفي بسيط وسلس مع 7 خيارات للمسافة بين المقصورة والمحور الخلفي للشاحنة .

وقال جون سويجمان مدير المنتجات التجارية في الشركة أن الطلب على شاحنة سيلفرادو الجديدة كان فوق التوقعات من المشترين والشركات وعملاء الاساطيل . وهذه الشاحنات المتوسطة تعتبر واحدة من 3 اصدارات من سيلفرادو الجديدة كلياً التي ستقدمها الشركة على مدار 18 شهر منها سيلفرادو 1500 .

أما سيلفرادو 2500HD و3500HD فسيتوفرون بتقنية جر جديدة وزيادة في سعة التحميل وتقنيات جديدة للراغبين في شاحنة للخدمة الشاقة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً