سيارات جديدةهيونداى

​هوندا كونا 2019 الكهربائية أرخص مما كان متوقع لها

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – أعلنت هيونداي عن الأسعار الرسمية لسيارتها الجديدة كلياً كونا الكهربائية بالكامل الكروس أوفر مع سعر يبدأ من 36.450 ألف دولار, كما سيتم تقديم خفض على قيمة ضرائب السيارة بنسبة 7500 دولار مما سيجعل سعرها يصل الي 29.995 ألف دولار وأكدت الشركة أنها ستعلن باقي أسعار باقي اصدارات السيارة في الفترة المقبلة.

وسعر السيارة يظهر أنها أرخص بواقع 1045 دولار عن سيارة بولت الكهربائية 2019 من شيفروليه . وتوفر كونا حلة Smart Sense active لوسائل الأمان مع مقاعد امامية بخاصية التسخين وشاشة 7 بوصة ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو ودخول للسيارة بدون مفتاح وتشغيل سيارة بدون مفتاح كذلك وفتحتي USB وعجلات ألومنيوم 17 بوصة .

كما شملت المزايا المطورة في السيارة مصابيح أمامية ليد ومثبت سرعة قابل للتكيف ونظام ستوب جو ونظام ملاحة ونظام صوتي انفنيتي من 8 سماعات وحساسات ركن وشحن للهاتف بدون سلك . ومن المتوقع أن تملك السيارة مدى تنقل 415 كم.

وسيتم انتاج السيارة في كوريا ومبيعاتها ستبدأ في بداية عام 2019 وستتوفر السيارة في ولاية كاليفورنيا وبعدها ستنتقل الي الولايات الغربية والشمالية الغربية. ويمكن شحن السيارة الي 80% في 75 دقيقة بشاحن من المستوى الثالث أو في 54 دقيقة بشاحن 100 كيلوواطساعة. وتقدم السيارة قوة اجمالية 201 حصان وبطارية ليثيوم أيون 64 كيلوواطساعة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً