سيارات جديدةلكزس

​لكزس UX الجديدة تنطلق في السعودية بمحرك 2 لتر بقوة 169 حصان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – بجانب اطلاق شركة عبداللطيف جميل في المملكة العربية السعودية موديلات تويوتا راف 4 الجديدة الهايبرد والعادية, قدمت الشركة بعض من طرازات لكزس كذلك خلال معرض السعودية الدولي للسيارات 2018 وبالتحديد موديل لكزس UX المتعدد الاستخدامات في الفئة المدمجة الفاخرة في هذه النوعية من السيارات والذي يوفر وسائل أمان ورفاهية على أعلى مستوى.

وتتميز السيارة الجديدة بمحرك سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 169 حصان وعزم دوران 205 نيوتن متر بالاضافة الي ناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي للسيارة , وهي سيارة كروس أوفر مناسبة للاستخدامات اليومية التقليدية كما يتوفر لها شاشة داخلية تمكن من التحكم في الكثير من خصائص السيارة . كما تعتمد السيارة على قاعدة العجلات GA-C وهي بذلك أول سيارات لكزس التي تستخدم تلك القاعدة.

فيما تواجدت نائبة الرئيس التنفيذي للكزس تشيكا كاكو في المعرض حيث أكدت على أن السيارة مناسبة في تصميمها للحياة اليومية العصرية كما أنها مناسبة للمغامرات . وأكدت ان السيارة بتصميم مختلف يجمع بين مزايا السيارات السيدان في الثبات والمناورة والأداء وشكل السيارات الكروس أوفر كذلك.

بينما أكد يوجو مياموتو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا انهم سعداء في الشركة لاطلاق السيارة في المملكة والتي توفر الكثير من احتياجات العملاء في المنطقة مع تصميمها الذي يتمتع بالقوة وأداء مميز يتوفر في السيارة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً