سيارات جديدةماكسيمانيسان

نيسان ماكسيما موديل 2019 تدخل السوق الأمريكي بداية من 33.950 ألف دولار

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت نيسان مؤخراً عن سيارتها ماكسيما الجديدة 2019 في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات ويبدو أنها تستعد لتسليمها للموزعين في الفترة الحالية حيث تتوفر السيارة المطورة في 5 اصدارات تشمل S وSV وSL وSR وبلاتينيوم ، وبالنسبة للنسخة القياسية S فتتوفر بداية من 33.950 ألف دولار بينما الاصدار الأعلي بلاتينيوم يتوفر بسعر 41.440 ألف دولار.

وبالنسبة لموديلات 2019 الجديدة فقد زودت بلون جديد هو Sunset Drift ChromaFlair كما زودت بعجلات جديدة وتحذير الباب الخلفي ونظام ذكي للتعرف على ارهاق السائق وراديو SiriusXM مع مزايا متطورة ونظام ملاحة محسن ومدخلين USB مع نظام للتعرف على اشارات الطرق.

كما يتوفر للسيارة باقة من خيارات المساعدة التي يطلق عليها Nissan Safety Shield 360 وتتوفر بدون تكلفة اضافية في أعلى اصدار وتشمل وسائل مساعدة مقل مكابح الطواريء الألية مع رصد للمشاة وكبح خلفي أوتوماتيكي وتحذير من حركة المرور الخلفية وتحذير البقع العمياء ومساعد الاضاءة العالية وتحذير مغادرة المسار.

كما توفر باقة Platinum Reserve عجلات 19 بوصة ألومنيوم ولمسات داخلية في المقصورة راكودا تان ومساند رأس بخاصية التدفئة ويتوفر كذلك باقة SR Premium مع Safety Shield 360 وكاميرا 360 درجة وفتحة سقف بانورامية مزدوجة. وتقدم ماكسيما بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 300 حصان وعزم دوران 354 نيوتن متر وناقل حركة اكس ترونيك.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً