جي إم سيسيارات جديدةسييرا

GMC سييرا AT4 أكثر عضلية مع باقة Off-Road Performance الجديدة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – قدمت علامة GMC مزيد من العضلات لاصدار AT4 من سيارتها سييرا 1500 البيك أب من خلال تقديمه بباقة Off-Road Performance. وحصل محرك الشاحنة سعة 6.2 لتر V8 على نظام عادم عالي الأداء مع مداخل تهوية محسنة تدفع السيارة لتوليد قوة 435 حصان وعزم دوران 636 نيوتن متر بزيادة 15 حصان و12 نيوتن متر عن المحرك القياسي في سييرا.

كما زودت الشاحنة بناقل حركة أوتوماتيك من 10 سرعات وتتكلف الباقة الجديدة قرابة 4.940 ألف دولار . وبجانب الزيادة في القوة , فتلك الباقة توفر للسيارة عجلات 18 بوصة بلمسات سوداء واطارات جوديير رانجلر ديوراتيك للطرق الوعرة. كما زاد ارتفاع التعليق في السيارة 50.8 مم مع ممتصات صدمات رانشو مع نظام دفع رباعي وقفل خلفي تفاضلي ومساعد للتحكم في الطرق الصاعدة ونظام Traction Select لمزيد من دعم الشاحنة.

كما زودت الشاحنة بلمسات كرومية سوداء حول مصابيح الضباب وفي التطعيمات الأمامية وفي شبكة التهوية مع أجزاء بنفس لون السيارة تزين اطار شبكة التهوية ومقابض الأبواب والصادمين وخطافين باللون الأحمر في الجزء الأمامي من السيارة. كما يمكن اختيار باقة تجهيزات أخرى تشمل شاشة ملونة للسائق مستقلة ومرآة للرؤية الخلفية في صورة كاميرا وصندوق خلفي من ألياف الكربون كما يتوفر باقة لمساعدة السابق تضيف كاميرا 360 درجة وتحذير البقع العمياء ومكابح طواريء المشاة الأمامية ومكابح للسرعات المنخفضة بصورة آلية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً