التيماسيارات جديدةنيسان

​اطلاق نيسان ألتيما وليف 2019 في معرض السعودية الدولي للسيارات

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – خلال فعاليات معرض السعودية الدولي للسيارات, أعلنت شركة نيسان خلال جناحها في المعرض عن تقديم طرازين جديدين هما نيسان ألتيما الجديدة موديل 2019 بالاضافة الي نيسان ليف الجديدة كذلك. وقالت الشركة أن ألتيما الجديدة تأتي بتصميم مميز بشبكة تهوية أمامية جديدة مميزة بتصميم حرف V مع تصميم شرس للمصابيح الأاممية ومصابيح ليد خلفية.

كما زودت السيارة بمحرك 2.5 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 188 حصان و244 نيوتن متر بالاضافة الي محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 248 حصان و370عزم دوران نيوتن.متر كما سيتوفر مع كلا المحركين ناقل حركة CVT . كما تأتي مقصورة السيارة بعجلة قيادة رياضية ومقاعد مطورة وشاشة تاتش 8 بوصة تخص نظام الترفيه.

أما موديل ليف الجديد فزود ببطارية سعة 40 كيلوواطساعة تمكن السيارة من قطع مسافة تصل الي 400 كم قبل الحاجة للشحن من جديد كما أكدت الشركة أن البطارية يمكن شحنها في 40 دقيقة حتى 80% من سعتها وعند شحنها بالشاحن العادي تحتاج الي 8 ساعات للشحن الكامل. كما تعتمد السيارة على محرك كهربائي بقوة 147 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر ويمكنها التسارع الي 100 كم في أقل من 10 ثواني.

كما يتوفر للسيارة مقاعد مطورة ولوحة قيادة جديدة مع شاشة 7 بوصة وعدادات 7 بوصة ملونة ويمكن للصندوق الخلفي للسيارة استيعاب 435 لتر من مساحة التخزين.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً