التيماسيارات جديدةنيسان

​شاهدوا نيسان ألتيما 2019 الوحيدة التي تأتي بنظام دفع كلي بصورة قياسية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تأتي سيارة نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً مزودة بنظام دفع كلي بصورة قياسية في كندا وليس الأمر كله مرتبط بالطقس البارد في الدولة التي تقع في أقصي أمريكا الشمالية, ولكن مع ذلك فإن نيسان امريكا الشمالية تأمل أن تعتبر ألتيما 2019 البديل المناسب للسيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات بجانب نجاحها في جذب فئة من المشترين الراغبين في سيارة سيدان عادية ولكن بنظام الدفع الكلي.

وفي الولايات المتحدة تتوفر ألتيما مع الدفع الكلي ولكن بصورة اختيارية وليست قياسية , وقال نائب المدير العام لنيسان كندا ، برينت سميث أنهم يرغبون حقاً في جعل ألتيما سيارة متفردة في فئتها ولذلك قرروا أن يجعلوا الدفع الكلي قياسي في كل اصداراتها حيث يعتبر المشترون في كندا أن الدفع الكلي خيار أساسي في عملية الشراء.

ورغم أن نيسان تأمل في ان تخطف ألتيما الدفع الكلي المبيعات من السيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات ولكنها لا تخشي أن يؤثر ذلك علي مبيعاتها من هذه الفئات من السيارات لأنها تري أن ألتيما ستأخذ من سوق السيدان والكروس أوفر للشركات الأخرى وليس لها . ولا يملك أي من المنافسي لألتيما ميزة الدفع الكلي بصورة قياسية مثل تويوتا كامري ومازدا 6 وشيفروليه ماليبو وهوندا أكورد والسيارة الوحيدة في فئتها التي تتوفر بخيار الدفع الكلي بصورة قياسية هي سوبارو ليجاسي.

وعلى عكس الولايات المتحدة, فنسخة ألتيما في كندا لا تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني VC سعة 2 لتر بصورة اختيارية لأنه لا يتوفر مع نظام الدفع الكلي وبدلاً من ذلك تعتمد موديلات كندا على محرك 2.5 لتر بقوة 188 حصان وهو محرك رباعي الأسطوانات. ويبدأ سعر نيسان ألتيما 2019 من 29.793 ألف دولار مما يجعلها أغلى بقليل من المنافسين.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً