الفئة الثالثة 3 seriesبى ام دبليوسيارات جديدة

330xi موديل 2019 آخر فرصة للحصول على واجن من BMW في كندا

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تعتبر BMW الفئة الثالثة آخر فرصة للحصول على سيارة واجن جديدة من العلامة الألمانية في الولايات المتحدة أو كندا ، وقالت تقارير أن الشركة الألمانية لن تقدم الفئة الثالثة الواجن الجديدة كلياً G31 في كندا أو أمريكا حيث لا توجد خطط لدي الشركة لتقديم سيارة سبورتس واجن من الفئة الثالثة في جيلها الجديد في السوق الأمريكي حسب قول أولجا ساتانفسكس المتحدثة باسم BMW أمريكا الشمالية للمنتجات والتكنولوجيا .

وقالت أن موديلات 2019 ستكون آخر فرصة للراغبين في مثل هذه السيارة حيث تقدم الشركة 330i xDrive الواجن مع فتح باب الحجز عليها. ونفس الأمر ينطبق على السوق الكندي حيث لن تقدم نسخ الواجن من الفئة الثالثة الجديدة هناك وسيقتصر الأمر على نسخة واجن من موديلات 2019 في الجيل الحالي. والشيء الوحيد الجيد هو أن سوقي أمريكا وكندا سيحتفظان بموديل استيشن واجن من الجيل الحالي للسيارة لعام آخر وبالتالي سيتواصل بعد وقف تقديم موديلات 2018 الحالية تقديم موديلات 2019 .

وستتوفر 330i xDrive بمحرك وحيد سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحنين توربينيين بقوة 248 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر. ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع كلي ويمكن للسيارة التسارع في 5.7 ثانية والوصول الي سرعة قصوى 209 كم في الساعة ولم يحدد سعر السيارة بعد ولكن موديلات 2018 توفرت بسعر 45 ألف دولار.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً