اخبار السياراتبورشه

فيديو : بورشة تختبر موديلات تايكان كروس توريزمو افتراضياً على حلبة النوربورجرينج

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – وافق مجلس ادارة شركة بورشة العالمية على بدء انتاج موديلات تايكان كروس توريزمو في 18 أكتوبر الماضي والآن التحديثات مستمرة بشكل مستمر للسيارة, وتعتبر تايكان كروس توريزمو ثاني سيارات بورشة التي تحمل بطاريات في عائلة موديلات تايكان والمقرر تقديمها في نهاية 2019 أما تايكان نفسها فهي من أكثر السيارات المرتقبة في السوق خلال عام 2019.

ومع الطلب الكبير على السيارة, فقد بات على مهندسي بورشة استخدام أفضل تكنولوجيا الانتاج الرقمية وطرق الانتاج الحديثة مع توظيف ما يعرف بالنماذج الأولية الافتراضية التي تسمح لبورشة باختبار مكونات سياراتها قبل حتى تقديم الموديلات الأولية الحقيقية للاختبار في الواقع.

وتسمح بذلك هذه التقنيات الجديدة في امكانية تقديم موديلات تايكان كروس توريزمو في وقت أقرب وأسرع من المنتظر وقالت بورشة أن النماذج الأولية الافتراضية قطعت بالفعل ما يقارب 10 مليون كم رقمي في الاجمال. وقال يواشيم ديزينر رئيس قسم السيارات الاقتراضية في بورشة أن التحول للتجارب الرقمية تعطي الشركة الفرصة لتقدم سيارات أكثر ديناميكية ورياضية فيما أكد روبرت ميير مدير مشروع تايكان أن هذا النظام يساعدهم على تعديل السيارات في وقت مبكر قبل حتى انتاج نماذج أولية .

وبالنسبة لبورشة, فالنظم الرقمية تسمح لها بتقليل التكاليف واستهلاك وقت أقل في الاختبارات مع تقديم السيارات بصورة أسرع في الانتاج . ومن المقرر أن تستثمر بورشة 6 مليار يورو في التنقل الكهربائي حتى عام 2022 وهو أكثر بكثير من خطتها السابقة بواقع 3 مليار يورو مع انفاق 500 مليون يورو فقط على تطوير موديلات بورشة تايكان المختلفة مع انفاق الشركة مليار يورو على نظم الدفع الهايبرد والكهربائية للموديلات الحالية .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً