سيارات جديدةهوندا

هوندا باسبورت 2019 متعددة الاستخدامات تنطلق في معرض لوس أنجلوس

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – أطلقت هوندا خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات سيارتها متعددة الاستخدامات الجديدة باسبورت التي تعيد للاذهان اسم نفس الموديل الذي قدم التسعينيات وكان في الاساس نسخة من ايسوزو روديو . وتم تطوير هوندا باسبورت الجديدة بصورة خاصة للسوق الأمريكي وتم تطويرها من قبل قسم التطوير والأبحاث في أمريكا الشمالية .

كما تم تصنيع السيارة في مصنع هوندا في لينكولن ألابانا ومن المنتظر بدء مبيعاتها العام المقبل كموديل 2019 وهي معروضة في الوقت الحالي في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات حالياً. وتعتبر السيارة رحبة من الداخل تكفي لخمسة ركاب وهي تندرج بين موديل CR-V المدمج والموديل كبير الحجم بايلوت بثلاثة صفوف من المقاعد .

وتأتي السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات وترسل القوة للعجلات الامامية للسيارة في النسخة الأساسية من السيارة مع تواجد نظام آخر للدفع الرباعي i-VTM4 . كما يتواجد نظام الكتروني لتوزيع عزم الدوران والذي يرسل حوالي 70% من العزم للعجلات الخلفية ويمكنه نقل القوة والعزم بين العجلات في الجانبين الأيمن والأيسر.

وتتوفر السيارة بأربع وضعيات قيادة لمختلف الظروف مع قدرة جر بواقع 2268 كجم ويتوفر للنسخ بدفع أمامي وضعيات نورمال وسنو مع تراجع قدرة الجر الي 1588 كجم. وفي الداخل ، تبدو السيارة مريحة وواسعة وقالت هوندا أن سيارتها رائدة في فئتها في السعة للركاب وفي الرحابة الداخلية في السيارة بصورة عامة مع اقتراب حجمها من موديلات بايلوت التي تتسع لسبع ركاب .

ومن حيث التقنيات يتوفر للسيارة نظم تشغيل ابل كار بلاي واندرويد أوتو مع واي فاي ونظام ترفيهي وخيارات للصوت كما تأتي نسخ سبورت من السيارة بنظام صوتي 215 واط وشاشة 5 بوصة والاصدارات الأعلى تأتي بشاشة 8 بوصة مع نظام صوتي بقوة 590 واط. كما زودت هوندا السيارة بباقة من نظم الأمان القياسية التي تشمل مكابح طواريء أوتوماتيكية ونظام تحذير من التصادم الأمامي وتحذير مغادرة المسار ومساعد للحفاظ على المسار ومثبت سرعة قابل للتكيف وتحذير من حركة المرور وكاميرات.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً