سيارات جديدةهيونداى

​هيونداي باليسايد الجديدة بثلاثة صفوف في معرض لوس أنجلوس 2018

السيارات – كشفت هيونداي عن سيارتها الجديدة المتعددة الاستخدامات باليسايد التي تأتي بثلاثة صفوف من المقاعد خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الذي بدأت فعالياته في الساعات الأخيرة ، وكانت الشركة قبل المعرض قد طرحت آخر صورة تشويقية للسيارة بدون تمويه مع 7 أفراد بما يشير الي سعتها التي تستوعب 7 ركاب.

وتعتبر السيارة النسخة الرائدة في تشكيلة الشركة من السيارات متعددة الاستخدامات ويعتبر اسم السيارة باليسايد مرتبطة بمجموعة من التلال الصخرية الساحلية كما يمكن أن تشير كذلك الي جزيرة باليسايد في كاليفورنيا . وتتشارك السيارة قاعدة البناء مع موديل كيا تيلورايد الأكبر في الحجم الذي ظهر مؤخراً في أسبوع نيويورك للموضة وتبعه عدد من النسخ التجريبية في معرض SEMA.

ولا يتوقع أن تتوفر السيارة بتغييرات كبيرة أو اضافات مختلفة من حيث الشكل حيث يمكن اعتبارها نسخة بثلاثة صفوف من المقاعد من موديلات سانتافي الحالية مع مصابيح أمامية دائرية وشبكة تهوية ضخمة وتصميم عام مطابق لموديلات سانتافي . ورغم حجمها فسيتوفر للسيارة نظام الدفع الأمامي بصورة قياسية مع خيار الدفع الرباعي . وتأتي السيارة بمحرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 290 حصان ونظام دفع هجين بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة اجمالية 400 حصان .

وتحمل السيارة تصميم جريء وتبدأ مبيعاتها في الصيف القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً