سيارات جديدةفوردموستانج

فورد موستانج GT350 وF-150 رابتور يحتفظان بالشكل القديم

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – قالت فورد أن موستانج شيلبي GT350 وF-150 رابتور لن يحصلا على الشكل الجديد في النسخ المحسنة من سيارات موستانج وF-150 وهو الشكل المحدث الذي يتوفر للاصدارات الأقل ، وكانت الشركة الأمريكية قد كشفت عن موستانج 2018 المحسنة في بداية عام 2017 وتشمل ملامح التغيير الرئيسية في السيارة في الواجهة الأمامية الشرسة والمصابيح الأمامية والخلفية الأكثر حدة.

فيما استمرت شيلبي GT350 وGT350R في الظهور بالشكل القديم الذي ظهرتا به بين عامي 2015 و2017, ووفقاً لما صرح به رئيس مهندسي فورد بيرفورمانس إيد كرينز ، فإن تحديث شكل GT350 يتطلب اضافة صادم جديد مع مصابيح أمامي مختلفة وأجزاء جانبية أمامية جديدة وغطاء محرك خاص ، وبينما هذه الاضافات يمكنها تحديث شكل السيارة فهي لن تساعد في تحديث الأداء.

كما ركزت فورد على تحديثات الاداء المحدودة لموديلات 2019 من GT350 ، والتي جعلت السيارة تأتي مع اطارات ميشلان بايلوت سبورت كوب 2 بدلاً من ميشلان بايلوت سوبر سبورت المطاطية . كما تم عمل تغييرات في التعليق والاجزاء الالكترونية في السيارة.

ونفس الأمر تقريباً يأتي مع F-150 رابتور ، فبينما طورت فورد تصميم F-150 موديل 2019 ، فالنسخة الأقوى رابتور لن تستفيد من نفس التحديثات الشكلية ، وقررت فورد بدلاً من ذلك تطوير الجوانب الالكترونية في السيارة من خلال نظام Trail Control مع ممتصات صدمات Fox 3.0 Bypass الجديدة كما أضيف للسيارة لمسات خارجية جديدة في الشكل لكنها محدودة فقط في العجلات الجديدة وغطاء المحرك المختلف ومقاعد ريكارو .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً