اخبار السيارات

فيديو تشويقي لريفيان البيك أب R1T Electric قبل تقديمها بأيام

السيارات – تستعد شركة ريفيان لطرح سيارتها المرتقبة R1T Electric في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات خلال الشهر الجاري وتحديداً في 26 نوفمبر, ولهذا بدأت حملة تشويقية لسيارتها البيك أب الجديدة قبل عرضها وبدأتها بفيديو تشويقي . وتتميز السيارة حسب الفيديو بواجهة أمامية فريدة مع شريط اضاءة أمامي رفيع يتصل باثنين من المصابيح الأمامية العمودية.

والمصابيح الأمامية تتكون من 4 وحدات اضاءة تحيطها حلقات مضيئة ، ومن الصعب معرفة تفاصيل أخرى في التصميم ولكنها ستأتي بمرايا جانبية صغيرة وصادم أمامي من البلاستيك مع سقف بلون مختلف وصندوق خلفي صغير ومصابيح خلفية بعرض السيارة.

ولا تعرف الكثير من التفاصيل بخصوص الشاحنة, ولكن تقارير سابقة اقترحت أنها ستأتي بنفس حجم هوندا ريدجلاين مع سعر أساسي يبدأ من 50 ألف دولار. ويتوقع حصول السيارة على بطارية بقوة 80 كيلوواطساعة ويمكنها مسافة 321 كم قبل الحاجة للشحن بجانب امكانية التسارع للشاحنة الي 100 كم في الساعة في أقل من 5 ثواني.

كما يتوقع توفير نسخة عالية الأداء من السيارة بسعر يبلغ 90 ألف دولار مع بطارية أكبر في القدرة تمكن السيارة من الوصول الي مى تنقل 724 كم في الشحنة الواحدة ويتوقع حصول السيارة على قوة 800 حصان مع امكانية التسارع في هذه النسخة الأعلى في 2.8 ثانية فقط.

اترك تعليقاً