أتيكااخبار السياراتسيات

كوبرا تستعد لإطلاق سبعة نماذج جديدة من أتيكا وحدها بحلول عام 2021

السيارات – تعتزم علامة كوبرا الفرعية التابعة لشركة سيات إطلاق سبعة طرازات جديدة حتى عام 2021. وكشف مدير تطوير الأعمال والاستراتيجية والعلامة التجارية والعمليات في كوبرا ، أنطونيو لابات ، عن خطط الشركة وذلك خلال مؤتمر صحفي سابق, وأضاف أن الطرازات السبعة الجديدة للشركة ستكون إصدارات محدودة من اتيكا ولن تكون نسخ خاصة من كل موديل من موديلات سيات.

ومنذ تأسست كوبرا كعلامة تجارية مستقلة في وقت سابق من هذا العام ، فقد كشفت عن كوبرا أتيكا وكوبرا e-Racer. وفي حين أن هذا الأخير لن يقدم كنموذج إنتاج ، فإن نسخة أتيكا متاحة للحجز منذ بضعة أسابيع. ويتوفر للسيارة محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 296 حصان وعزم دوران مقداره 400 نيوتن متر. وتأتي السيارة حصريا مع ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات ونظام دفع رباعي. ويمكن أن تتسارع إلى 60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في 5.2 ثانية سريعة وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 152 ميل بالساعة (245 كم / ساعة).

ونموذج كوبرا التالي هو نسخة عالية الأداء من الهاتشباك المدمجة ليون الشهيرة. وتشمل النماذج الأخرى التي نتوقع أن نشهدها في السنوات المقبلة ،كوبرا تاراكو وكوبرا أرونا ويبدو أن كوبرا لن تقدم نسخة كروس أوفر منفصلة باسمها وحدها دون علامة سيات. وستشترك العديد من موديلات كوبرا في نفس محرك سعة 2.0 لتر ، كما تتبنى لمسات وديكورات متشابهة ، بما في ذلك الشعارات البرونزية للعلامة.

اترك تعليقاً