RCسيارات جديدةلكزس

​لكزس RC F تتوفر بباقة TRD الحصرية في اليابان فقط

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – قد لا يحمل طراز لكزس RC F نفس جاذبية BMW M4 ومرسيدس AMG C63 بالنسبة إلى معظم المشترين في أوروبا والولايات المتحدة ، لكن لكزس قدمت مجموعة TRD الخارجية المخصصة للكوبيه الرياضية التي تجعلها أكثر جاذبية وقابلية للشراء.

وتبدأ أجزاء الجسم الاختيارية ، المتوفرة فقط في اليابان ، بتجهيزات المقدمة مع مشتت أمامي متصل بالصادم ويضيف لمسات هجومية لشكل السيارة كما يجعل شكل السيارة يبدو كما لو كان ارتفاع الركوب أقل مما هو عليه في الواقع. وفي المقدمة ، صممت لكزس أيضاً بعض الاضافات البلاستيكية الجديدة أسفل المصابيح الأمامية التي تأتي باللون الأسود اللامع.

وبالانتقال إلى الجوانب ، صممت TRD أغطية مرايا ديناميكية هوائية جديدة بشكل حصري بلون أسود لامع. وسيكون للمشترين أيضا خيار الخطوط البارزة الجانبية المميزة التي تزيد من جاذبية السيارة. ومقابل 5000 دولار ، تتوفر أيضاً المجموعة من عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة قياس 19 × 8.5 في المقدمة و 19 × 9 في المؤخرة. وعلى الرغم من السعر الكبير ، لا يتضمن ذلك السعر الإطارات ، مما يعني أن المشتري سيضطر لدفع المزيد.

كما تشمل الباقة المشتت الخلفي الجديد وشفة الاسبويلر الخلفية المصنوعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن. كما يتوفر بعض الأجزاء الموجهة للأداء من TRD, وتشمل كاتم للصوت رياضي بسعر 5800 دولار ، وتستمر سيارة RC F ، التي حصلت مؤخراً على عمليات تحديث دقيقة ، في استخدام محرك V8 سعة 5.0 لتر بما يوفر 477 حصانا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً