جي تي GTسيارات جديدةفورد

تمديد انتاج فورد GT بإضافة 350 نسخة جديدة حتى 2022

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – عندما كشفت فورد النقاب عن الجيل الثاني من GT في عام 2016 ، تم تعيين 1000 نسخة فقط للإنتاج على مدى أربع سنوات. واليوم أعلنت شركة صناعة السيارات الأمريكية أنها ستمدد ذلك الإنتاج لجعل ملكية سيارة الأحلام حقيقة لمحبي السيارات الفائقة. وعلى وجه التحديد ، سيتم تصنيع 350 نسخة إضافية مع الإنتاج المقرر الآن لتمتد إلى 2022.

وقال هيرمان سالينباخ ، مدير “ فورد بيرفورمانس”: “لقد كانت الاستجابة لسيارة فورد GT غير مسبوقة ، حيث تجاوز الطلب الأولي العرض بأكثر من ستة إلى واحد, ومن خلال إطالة فترة الانتاج أصبح هناك امكانية لتقديم سيارة فورد GT لفترة محدودة ، وأصبح بإمكاننا الحفاظ على حصرية السيارة الفائقة المرغوب فيه مع توفير تجربة الملكية لعدد أكبر من العملاء”.

قد يجعل الإنتاج المضاف بالفعل أحلاما جديدة تتحقق للمشترين ، ولكن فقط لقلة مختارة. وتقول فورد إنها تلقت أكثر من 6500 طلب لشراء سيارة GT في عام 2016 مع وجود 1350 نسخة مقررة للانتاج فقط على مدى ست سنوات , وبالمقارنة ، تم تصنيع 4033 سيارة من الجيل الأول من سيارات فورد GT.

لم يكن إنتاج Ford GT بدون مشاكل أيضًا, وقد دعت الخطة الأصلية إلى بناء 250 سيارة كل عام من عام 2017 حتى عام 2020. ومع ذلك ، فقد تم الانتهاء من 138 سيارة فقط خلال السنة الأولى. كما أصدرت فورد في الآونة الأخيرة استدعاء لسيارات GT حول تسرب هيدروليكي محتمل قد يؤدي إلى نشوب حريق ، مع تأثر جميع نماذج الإنتاج تقريبا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً