اخبار السياراتفوردموستانج

​فيديو : الكشف عن فورد موستانج الهجين في إعلان جديد

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – ظهر فيديو جديد من فورد يسلط الضوء على مستقبل التكنولوجيا الفائقة للشركة ، بما في ذلك تقديم أول نظرة على موستانج الهجين القادمة حيث تظهر السيارة في مقطع قصير في إعلان Bryan-Cranston ، ووقت ظهورها المحدود يعتبر أكثر اللحظات إثارة في المقطع بأكمله.

وفي غضون ثوان معدودة من الفيديو ، يعرض الإعلان سيارة موستانج قديمة وحديثة. وبعد إلقاء نظرة تحت غطاء المحرك ، تتغير الواجهة الأمامية وتكشف عن مظهر مختلف تمامًا للسيارة ويتميز الشبك الأمامي بتطعيمات جديدة تغلق إلى حد كبير الفتحة ، وهناك شعار موستانج مضاء كذلك. ويبدو أن الجزء السفلي من الواجهة له شكل أبسط مما هو عليه في السيارة الحالية.

والعرض لما هو تحت غطاء محرك السيارة يظهر محرك V8 ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كانت موستانج الهجين ستستخدم هذا المحرك فعلاً أو إذا كان ذلك للأغراض التوضيحية فقط. ولم تقدم فورد العديد من التفاصيل حول نظام نقل الحركة حتى الآن. وفي بيان سابق ، قالت الشركة إن الإعداد سيقدم “أداءً شبيهًا بـ V8” وقالت في وقت آخر أنه سيكون هناك عزم دوران منخفض أكثر. وبالنسبة لمحرك V8 سعة 5.0 لتر في موديلات 2018 من موستانج GT فهي تنتج 460 حصاناً وعزم دوران ، لذلك يجب أن يكون الطراز الهجين قوياً للغاية.

من المسلم به أن وضع V8 في حجرة المحرك سيكون طريقة سهلة لضمان الأداء الشبيه بـ V8. ووفقًا لأحدث الشائعات ، فإن طراز موستانج الهجين سيصل بعد فترة وجيزة من نموذج الجيل التالي الذي يعمل بالمحرك التقليدي في عام 2021.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً